منوعات

صور بيندكت كامبرباتش نجم “Doctor Strange” يظهر في “3 Spider-Man”

بينيدكت كامبرباتش Benedict Cumberbatch صاحب شخصية Doctor Strange الشهيرة في أفلام مارفل، سيعود لتقديم نفس الشخصية بعد أن انضم إلى فريق عمل الجزء الثالث من فيلم Spider-Man، وذلك بحسب ما نشرته وسائل الإعلام العالمية منها مجلة فاريتي.

Doctor Strange يظهر في أحدث أفلام Spider-Man


بينيدكت كامبرباتش يجسد دور Doctor Strange، وهو المرشد والموجه لسبايدر مان الذي يجسده توم هولاند، وهو الدور الذي كان يشغله في السابق روبرت داوني جونيور، كما يتضمن الجزء الثالث من فيلم Spider-Man بعض الأحداث غير المتوقعة حيث يعيد شخصية Jamie Foxx في دور Electro.

3ff6338a892e173c892717cf06fca603 2

تفاصيل انضمام بينيدكت كامبرباتش للجزء الثالث من “سبايدر مان”


ولاقى خبر انضمام الممثل البريطاني بينيدكت كامبرباتش إلى فيلم سبايدر مان المنتظر، ترحيب قطاع كبير من المتابعين الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم الجديد الذي سيجمع اثنين من أهم أبطال عالم مارفل المحبوبين، وتصدر اسمه منصات البحث على الإنترنت.
فيلم “Spider-Man 3” من إخراج جون واتس، وسيبدأ تصويره في أتلانتا في وقت لاحق خلال شهر أكتوبر الجاري، ومن المعروف أنه كان هناك تفاعل بين شخصيتي Doctor Strange وSpider Man سابقاً في فيلم “Avengers: Infinity War”، أحد أشهر أفلام مارفل، وذلك من خلال بعض المواقف الكوميدية بينهما.

الجدير بالذكر أن شخصية دكتور سترينج التي قدمها Benedict Cumberbatch‏ في أحد أفلام عالم مارفل كانت من إخراج سكوت ديركسون، ومن توزيع استوديوهات أفلام والت ديزني.

الجدير بالذكر أن شخصية دكتور سترينج التي قدمها Benedict Cumberbatch‏ في أحد أفلام عالم مارفل كانت من إخراج سكوت ديركسون، ومن توزيع استوديوهات أفلام والت ديزني.

Avengers Infinity War

معلومات عن بينيدكت كامبرباتش


بيندكت كامبرباتش هو ممثل إنجليزي سينمائي وتلفزيوني قام بالعديد من الأدوار في السينما والتلفزيون والمسرح والإذاعة، وهو ابن الممثل تيموثي كارلتون كومبرباتش والممثلة واندا فينثام، وتخرج كومبرباتش من جامعة مانشستر وواصل تدريبه في أكاديمية لندن للموسيقى والفن الدرامي، وحصل على درجة الماجستير في الآداب في التمثيل الكلاسيكي.
وله العديد من الأدوار أهمها دور العالم آلان تورنغ في فيلم لعبة التزييف والذي ترشح بفضله إلى جائزة الأوسكار بالإضافة إلى دور المحقق الشهير شارلوك هولمز في مسلسل شارلوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى