منوعات

صور..هدية ضخمة وغير متوقعة من محبي BTS في عيد ميلاد جايهوب J-hope نجم الفرقة

جايهوب J-hope أحد نجوم فرقة BTS الكورية الجنوبية، يحتفل بعيد ميلاده الـ27 غدًا الخميس الموافق 18 فبراير، إلا أن الجمهور قرروا الاحتفال به مبكرًا بطريقة مختلفة هذا العام.

هدية مميزة من محبي جايهوب J-hope في عيد ميلاده

وقررت مجموعة من الصينيين من محبي J-hope، أو Hobi كما أطلقوا عليه على مواقع التواصل الاجتماعي قبيل عيد ميلاده؛ أن يحتفلوا بهذا اليوم المميز من خلال إنشاء لوحة جدارية كبيرة تحمل صور مرسومة للمغني الشاب.
ووفقًا لمكتب الحكومة المحلية في حي Seo-gu في كوريا الجنوبية، تم تركيب لوحة جدارية كبيرة يبلغ عرضها 12 مترًا وارتفاعها 3.5 مترًا في قرية Youth Balsan، تمثل صورة ملونة ضخمة لـ جايهوب، كتحية له في يوم ميلاده، حيث تكلفت الجدارية حوالي 4069 دولارًا أمريكيًا

10228586 1158936083

جدارية ضخمة في عيد ميلاد نجم BTS

تعتقد مدينة Seo-gu أن إنشاء هذه الجداريات سيضيف إلى جمال المدينة، وبالتالي سيساهم في زيادة عدد السياح، مما يساعد المجتمع المحلي والتجارة، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يحتفي بها محبو الفرقة بأحد نجومها، حيث إنهم العام الماضي صمموا لوحة جدارية تحمل صورة نجم آخر.

10228576 278467207

وحرص محبو الفرقة الكورية الشهيرة على نشر صور الجدارية الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي وتهنئة نجمهم المفضل جايهوب بعيد ميلاده وتمنوا له حياة سعيدة والنجاح في كل خطواته.

10228581 1567900794

أحدث ظهور إعلامي لنجوم BTS

في سياق آخر كان أعضاء فرقة BTS الكورية الجنوبية، قد حلوا ضيوفًا على برنامج “Essentials” الذي تم عرضه على “أبل ميوزك” وقدمه المذيع زين لوي، وتحدث نجوم الفرقة عن أحدث أعمالهم الفنية وقصة نجاحهم على مدار السنوات الماضية.

نجوم الفرقة الكورية الشهيرة، شددوا على أن أعمالهم وإنجازاتهم الموسيقية حالفها الحظ حتى الآن، وقال قائد الفرقة RM، إن السمعة الطيبة التي تتحلى بها الفرقة كانت بسبب الحظ الذي يحالف كل ما يقدموه وأضاف: “دائمًا ممتنون للفرص التي أتيحت لنا، إنها في الواقع توفر لنا الكثير من الأشياء.. نحن من أكثر الناس حظًا.. فعلى سبيل المثال عندما أقمنا حفل موسيقي في ملعب كبير، تصدرنا المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد هوت 100”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى