المحلية

طقس العراق.. أمطار وارتفاع جديد في درجات الحرارة

 أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً جديدا في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد لليوم يشهد تساقطاً للأمطار المتفرقة في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما تشهد المنطقة الجنوبية طقسا غائم جزئي ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس”، مبينا ان “طقس يوم غد الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وغائم جزئي في المنطقة الشمالية وصحو في المنطقة الجنوبية من البلاد، درجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتي الوسطى والشمالية من البلاد، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأضاف، أن “توقعات الطقس ليوم الجمعة، سيكون صحو مع بعض الغيوم في المنطقتي الوسطى والجنوبية، وغائم جزئي في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأشار إلى، أن “يوم السبت، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، درجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتي الشمالية والجنوبية من البلاد، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى”.

وأوضح، أن “الحالة الجوية ليوم الأحد المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتي الشمالية والجنوبية من البلاد، فيما سترتفع  درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الوسطى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى