المحلية

طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون صحواً ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون غائماً مع تساقط زخات مطر تكون رعدية ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق”.

ولفت إلى، أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً في المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فسيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

وتابع أن “طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً، في حين ستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى