منوعات

عاصي الحلاني يكشف الحالة الصحية لعائلته بعد عزل منطقته السكنية لانتشار فيروس كورونا بها

فرضت القوى الأمنية يوم الأربعاء، عزلًا صحيًا على بلدة الحلانية في منطقة بعلبك بلبنان بعد ظهور حوالي 45 مواطنًا مصابًا بفيروس كورونا، وهي المنطقة التي يسكن فيها الفنان اللبناني عاصي الحلاني وعائلته.
وأقيم على بلدة الحلانية حاجز يمنع الدخول إلى إليها أو الخروج منها، لمدة 14 يومًا حتى انتهاء مدة الحجر الصحي الذي فرض عليها، وهو ما أثار الجدل والتساؤلات حول الحالة الصحية للفنانة اللبناني وأسرته، بالإضافة إلى انتشار بعض الشائعات التي ألمحت لإصابتهم بالفيروس.

من جانبه قرر عاصي الحلاني طمأنة الجمهور على حالته الصحية هو وعائلته، من خلال تدوينة كتبها عبر حسابه على فيسبوك، أكد فيها أنه وأسرته يتمتعون بصحة جيدة، وأرفقها بصورة حديثة له برفقة زوجته وأبنائه، وقال: “‫اتشكر لكل المحبين الذين اتصلوا للاطمئنان عني وعن عائلتي.. نحن بخير الحمد لله”.

٢٠٢٠٠٧٣١ ١٢٤٦٣٢

أحدث ظهور لأسرة عاصي الحلاني
وتابع: “حاليًا متواجدين في الحلانية مع أحبائنا وأهلنا ‫آل الحلاني ملتزمين بالحجر المنزلي حسب إرشادات وزارة الصحة نسأل الله العلي العظيم الشفاء لجميع المرضى على أمل أن تكون الأيام المقبلة أفضل من سابقاتها علينا جميعًا”.
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفنان اللبناني وتمنوا له ولأسرته السلامة، وأن تمر فترة العزل الصحي عليهم سريعًا.

8773331 1641674875

وكان الفنان اللبناني عاصي الحلاني قد طرح مؤخرا أحدث اغانيه “بعشقك”، حيث حقق كليب الأغنية نجاحا ملحوظا منذ إطلاقه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الكليب الذي ظهرت فيه زوجته أيضًا.
أغنية “بعشقك” من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى