الرياضية

فرجاني ساسي هل يعود إلى الزمالك؟

أثارت احتمالية عودة لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي إلى صفوف الزمالك المصري حالة كبيرة من الجدل.

وكان ساسي رحل في الصيف الماضي من الزمالك إلى الدحيل القطري عقب نهاية عقده مع النادي المصري.

ترحيب إداري

وكشفت تقارير صحفية في مصر وتونس أن ساسي بصدد ارتداء قميص الزمالك بحلول الصيف المقبل، حيث أشار موقع “الكرة التونسية” إلى أن فرجاني اتفق مع ناديه الحالي، الدحيل القطري، على فسخ التعاقد بنهاية الموسم الجاري، واتفق على العودة مجددا إلى صفوف الزمالك.

من جانبه، ذكر موقع “في الجول” المصري أن إدارة الزمالك الحالية ترحب بعودة اللاعب التونسي، وترى أن تعاقب اللجان المعينة لإدارة النادي طوال العام الماضي، لم يجعل أمام فرجاني ساسي خيارا سوى الرحيل.

الجدير بالذكر أنه تولى مسؤولية الزمالك طوال 2021، 3 لجان معينة بقرار من وزارة الشباب والرياضة لحين الانتهاء من التحقيقات بشأن وجود مخالفات إدارية.

انقسام جماهيري

ترحيب إدارة الزمالك قابله انقسام شديد بين جماهير النادي تجاه عودة اللاعب التونسي، وتحفظت للغاية على هذه الصفقة، لأسباب فنية واقتصادية، وأيضا أخلاقية.

اعتبرت فئة من الجماهير البيضاء أن عودة ساسي غير مقبولة، ووصفته بـ”الهارب” لمغادرة النادي قبل مراحل حسم لقب الدوري المصري في الموسم الماضي.

124 213807 ferjani sassi zamalek return 2

بينما رد آخرون بأن “ساسي لم يهرب، بل رحل عن النادي بشكل طبيعي لانتهاء تعاقده، ومن حقه أن يبحث عن عرض مادي أفضل”، وأن “فرجاني لم ينس الزمالك، وهنأ الفريق على الفوز بالدوري، بينما تجاهل ابن النادي مصطفى محمد تهنئة زملائه السابقين”.

وكتب مشجع آخر: “ساسي خرج من الزمالك بطريقة إذا كانت صحيحة قانونا، لكنها لا تعجب الجماهير، وأفقدته حب الناس، لذا يجب أن يعامل مثلما فعلت إدارة الأهلي مع رمضان صبحي”.

124 213808 ferjani sassi zamalek return 3

على المستوى الفني والمادي، اعترض البعض على صفقة فرجاني ساسي ، حيث كتب”تقدم اللاعب في السن، وتراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وكذلك ارتفع راتبه، وهي أمور لا تجعل عودته بالأمر الجيد”.

التحفظ على المستوى الفني، قوبل أيضا بردود منها ساخرة مثل: “مقارنة ساسي بلاعبين يتواجدون حاليا في الفريق، لكن مستواهم متواضع للغاية”.

كما اتجه البعض للحديث بلهجة منطقية بتذكير جماهير الزمالك أن مستوى فرجاني ساسي تطور كثيرا بعد انتقاله أول مرة من النصر السعودي إلى الزمالك، ومن الوارد أن يتكرر الأمر بانضمامه من الدحيل القطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى