slideالأمنية

قائد الشرطة الاتحادية: القبض على ارهابيين ومطلوبين للقضاء والعثور على مواد مختلفة

الاولى نيوز / بغداد

اكد قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت القبض على ارهابيين ومطلوبين للقضاء والعثور على مواد مختلفة بالبلاد.

وقال في بيان ايجاز للنشاط اليومي للشرطة الاتحادية ان” قوة من/ ف1 ل3 فق 1/ القبض على شخصين وبالجرم المشهود وبحوزتهما مواد مخدرة من مادة الكرستال يقارب ( 80 غرام ) يسكنان منطقة الصليخ كما القت قوة من / ف1 ل6 فق2 /القبض على متهم يسكن مجمع المخازن الحواسم في داره بالجرم المشهود ومعه /قارورة لتعاطي المخدرات وعمله مزورة فئة 25الف دينار عراقي “.

واضاف جودت :القت قوة من مقر اللواء 7 القبض على احد الإرهابيين يروم الدخول الى محافظة صلاح الدين في إحدى المضافات بعد ان كان هاربا الى محافظة السليمانية في إحدى السيطرات طريق كركوك – بغداد ويسكن محافظة صلاح الدين قضاء العباسية,معترفا بانتمائه الى تنظيم داعش الارهابي ولاية صلاح الدين قاطع سامراء.

واوضح :تمكنت قوة من /اللواء 7 /واستخبارات /الفوج2 س4/ في منطقة السويب في البياع القبض على متهم بعد تفتيش داره وضبط مواد مخدره نوع كرستال عددها(4) اكياس وعملة مزورة (416000) اربعمائة وستة عشر الف دينار عراقي ومواد تعاطي المخدرات البايب.

وبين جودت : شرعت قوة مشتركة من استخبارات وسرية مغاوير /اللواء 20/ بتفتيش بقرية المصطاقية حيث تم العثور على عبوة ناسفة على شكل بلازمة قذائف هاون تالفة عدد (30) قذيفة مختلفة الانواع وعبوات ناسفة على شكل جلكان عدد3 والقاء القبض على المشتبه بهم “.

وعثرت قوة من /ف2 /اللواء الالي/2/ في وادي زغيتون وووادي العباسي على نفق يحتوي على حزام ناسف وعبوة ناسفة ومخازن عتاد 7,62 ملم 4 حيث تم تفجير الحزام الناسف و العبوة الناسفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى