السياسية

قاسم الاعرجي يبدي استعداد العراق للتعاون ونجاح عمل فرق الأمم المتحدة المُختصَّة والمنظمات الدوليَّة

الاولى نيوز / بغداد

ابدى وزير الداخلية قاسم الاعرجي استعداد العراق للتعاون وبذل المزيد من الجُهُود من أجل نجاح عمل فرق الأمم المتحدة المُختصَّة، والمنظمات الدوليَّة”.

وذكر بيان لوزارة الداخلية ” ان الاعرجي استقبل اليوم نائب الأمين العامّ للأمم المتحدة المستشار القانونيّ في بغداد ميغيل دي سيربا سوريس، والوفد المرافق له ، وجرى خلال اللقاء استعراض مُجمَل الأوضاع السياسيَّة، والأمنيَّة، والجُهُود التي بذلها العراقـيَّون في حربهم ضدَّ عصابات داعش الإرهابيَّة، والدعم الأمميّ المُقدَّم للعراق.

وأكد الاعرجي أنّ العراق نجح في تحقيق الانتصارات ضدَّ عصابات داعش الإرهابيّة بفضل وحدة مُكوِّنات المُجتمَع العراقيِّ، ودعم الدول الصديقة والمنظمات الدوليَّة، وعلينا أن نستكمل الانتصارات من خلال إعادة إعمار البُنى التحتـيَّة للمُدُن العراقـية، موضحا ” علينا أن نكثـف الجُهُود، ودعم البلدان التي تتعرَّض للإرهاب؛ لمنع انتشاره، والقضاء عليه.

وقدم الاعرجي الشكر والتقدير لمواقف الأمم المتحدة الداعمة للعراق مبديا استعداد العراق للتعاون وبذل المزيد من الجُهُود من أجل نجاح عمل فرق الأمم المتحدة المُختصَّة، والمنظمات الدوليَّة،

من جانبه جدد ميغيل دي سيربا سوريس تهنئة الأمم المتحدة للشعب العراقيِّ بالانتصارات الكبيرة التي حققها في حربه ضدّ الإرهاب، مُوضِحاً: مُستمِرُّون بتقديم الدعم للعراق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى