السياسية

ردا على تهديد سوريا .. الخالصي : أي تصعيد سيدفع الأمة على مواجهة قوى العدوان ومخططاته

الاولى نيوز / بغداد

أكد مكتب المرجع الديني الشيخ جواد الخالصي ،اليوم الاربعاء، ان ” أي تصعيد جديد سيدفع أبناء الأمة لمواجهة قوى العدوان ومخططاته، بطريقة تؤدي إلى إسقاط كل مشاريع بؤر الإرهاب في المنطقة، فيما رفض كل التهديدات التي تصدر من العدوان، وحذر مخططو الفتن في المنطقة أنها لن تمر إلا باحتراقهم، وأولها كيانهم الغاصب لأرض فلسطين”.

وقال مكتب الخالصي في بيان رسمي نقله مكتبه الاعلامي في النجف، : تواجه أمتنا في هذه الظروف موجةً من التهديدات التي يتبناها أئمة الكفر وزعماء الاستكبار، وذلك بعد هزيمة مشاريعهم في العراق ولبنان وسوريا وفي عموم المنطقة، وبدأوا بإطلاق التهديدات لضرب سوريا وقصف مراكز القوة فيها، بحجةٍ مختلقةٍ تذكرنا بالحجج الواهية التي غزوا العراق من أجلها، وهي استعمال السلاح الكيمياوي في مناطق الصراع”.

وتابع: نحن من موقع المسؤولية الشرعية والوطنية والإنسانية التي تتبناها المرجعية الدينية العاملة، نعلن رفضنا القاطع لكل التهديدات التي تصدر من قبل العدوان، مؤكداً رفضه للتدخلات المعادية التي جرّت المنطقة إلى الحروب والويلات والكوارث”.

وأوضح ان “مشاريع الاستبداد الحاكم هو من صناعة قوى الاستكبار العالمي، كما هي منظمات الإرهاب القاتل التي عملت لتمزيق الأمة وتدمير قدراتها”.بحسب نص رأيه وتعبيره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى