الرياضية

قبل مباراة أوراوا.. دياز يطلق تصريحات نارية

عبّر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، عن رغبته في تحقيق “الزعيم” للفوز في المباراة المرتقبة ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدث دياز في المؤتمر الصحفي التقديمي قائلاً: “نسعى لتحقيق اللقب، ولدينا الثقة بلاعبي الفريق بعد ان حققنا البطولة مرتين في الفترة الأخيرة، ونبحث عن تحقيقها هذه المرة ايضا”.

وأضاف: “الهلال كبير آسيا والأكثر حملاً للقب، ونُدرك أننا لم نحصل على مرادنا في مباراة الذهاب، وتبقى لنا مواجهة الإياب، ولدينا الثقة بلاعبي الفريق”.

وتابع: “الأمور ستحسم في الملعب، وما سبق المباراة أرقام ليس لها دلالة، وهدفنا تحقيق الكأس وسنسعى بكل قوة لذلك”.

وواصل المدير الفني الأرجنتيني قائلاً: “لدي فريق قوي ويملك خبرة، ونعلم بأننا سنلعب ضد فريق يملك جمهور قوي، ولكن لن يعيقنا هذا الحضور”.

وأردف: “إصابة سلمان وغياب سالم غير منتظرين، ولكننا متحفزين وجاهزين لتقديم مباراة مثالية”.

واستمر: “من يعمل في الهلال لا يخاف، وسنبحث عن تسجيل هدف في وقت مبكر، لأنه سيسهل علينا المباراة”.

وأكمل: “فريقنا اعتاد على اللعب خارج الأرض، سنحاول الابتعاد عن الأخطاء والتركيز بشكل جيد، ونحن هنا في اليابان للفوز باللقب”.

وحقق فريق الهلال تعادلاً محبطاً أمام أوراوا، بهدف لكل منهما مساء السبت في المباراة التي أقيمت على ملعب “الملك فهد الدولي”، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني لمواجهة نظيره الياباني من جديد، مساء يوم الغد السبت على ملعب “سايتاما” في إياب نهائي الأبطال.

وتقام مباراة الهلال أمام أوراوا في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و01:00 ظهراً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى