الرياضية

قبل موقعة المكسيك.. غياب جديد يقلق المنتخب السعودي

تواصل الأزمات محاصرة المنتخب السعودي قبل موقعة الحسم المرتقبة ضد منتخب المكسيك في كأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة المكسيك، الأربعاء، على ملعب لوسيل، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

المنتخب السعودي يدخل المباراة بهدف الفوز، حيث يكفيه للتأهل بشكل مباشر إلى الدور ثمن النهائي، فيما قد يكفيه التعادل، شريطة أن يفوز منتخب بولندا على الأرجنتين.

وقبل ساعات من المباراة، دب القلق في قلوب جماهير المنتخب السعودي، بسبب قرار المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بخصوص اللاعب محمد كنو.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن محمد كنو اكتفى بأداء تدريبات خفيفة على مدار اليومين الماضيين بتوصية من الجهاز الطبي، فيما غاب عن التدريبات الجماعية.

محمد كنو لاعب المنتخب السعودي

وجاء قرار المدرب الفرنسي لشعور اللاعب بالإرهاق البدني، بعد خوض مباراتين قويتين للغاية على المستوى البدني ضد كل من الأرجنتين وبولندا.

وأثار هذا الغياب مخاوف الجماهير السعودية، لا سيما وأن كنو عنصر أساسي في وسط الملعب، والذي يعاني في الإسباني من بعض الغيابات خلال الفترة الحالية.

يخوض “الأخضر” مواجهة المكسيك بدون لاعب الوسط عبدالإله المالكي للإيقاف، بخلاف إصابة الثنائي ياسر الشهراني وسلمان الفرج.

غير أن محمد كنو لا يزال بإمكانه المشاركة، حيث أكدت الصحيفة أنه سيبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء، في المران الأخير استعدادا لمواجهة المكسيك.

ويحتل منتخب بولندا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن منتخبي الأرجنتين والسعودية، فيما يتذيل منتخب المكسيك المجموعة بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى