الرياضية

كومان يوجه إنتقاداً صريحاً للاعبيه

بدا الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، ليس راضياً، على الطريقة التي تأهل فيها فريقه لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، بالفوز على مضيفه كورنيلا، بنتيجة “2-0” في الأشواط الإضافية.

وقال كومان بعد المباراة: “كانت لدينا فرص كافية للتسجيل وأهدرنا ركلتي جزاء، لا يمكنني قول الكثير. افتقدنا الفعالية، نحن برشلونة، يجب أن تكون لدينا شخصية للفوز مبكرًا، أردنا المزيد من العمق لهذا وضعت جريزمان خلف برايثوايت”.

وأضاف: “أنا لا أفهم لماذا نضيع الكثير من الفرص، ربما من الخوف، ليس هناك ضغط عليك عندما تسدد ركلة جزاء، ليس هنالك جمهور، عليك أن تبقى هادئاً، كونك لاعبًا لبرشلونة لا يمكنك تضييع ركلتي جزاء، يبدو الأمر ليس جدي”.

وتابع: “بعيدًا عن ميسي، لا يوجد لدينا أي منفذ لركلات الجزاء، علينا تحسين هذا الجانب، في مثل هذه المباريات هناك القليل ما نكسبه والكثير ما نخسره، كورنيلا لعب مباراة رائعة وحارسهم كان الأفضل. لكن علينا أن نسأل أنفسنا لماذا مرة أخرى نلعب 120 دقيقة”.

وأكمل: “لا يمكن أن نكون سعداء بمباراتنا، أهدرنا الكثير من الفرص بما في ذلك ركلتي جزاء. لعبنا وقت إضافي للمباراة الثالثة على التوالي. علينا أن نكون أكثر فاعلية”.

وإختتم قائلاً: “هؤلاء الذين شاركوا لأول مرة أثبتوا أنهم مستقبل هذا النادي. أعرفهم منذ البداية ورأيناهم اليوم، ريكي بويج كان لديه إنذار لهذا السبب أخرجته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى