الرياضية

لابورتا يفتح أبواب العودة لبرشلونة أمام ميسي

فتح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، الباب أمام عودة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فريقه من جديد.

ورحل ميسي عن برشلونة بسبب أزمة النادي الكتالوني المالية خلال صيف 2021، بعد 21 عاما داخل النادي، جعلته أعظم لاعب وهداف في تاريخ البارسا.

وقال لابورتا في تصريحات لشبكة “إي إس بي إن” العالمية: “أنا أؤمن وأتمنى أن علاقة ليونيل ميسي مع برشلونة لم تتوقف بعد ولابد من عودته، وأعتقد أنها مسؤوليتنا أن نؤكد أن هذا الفصل مازال مفتوحا ولم يغلق”.

وارتبط اسم ميسي بالعودة لبرشلونة في وقت سابق هذا الصيف، بسبب الأزمات التي عانى منها في موسمه الأول مع “بي إس جي” وتسجيله 11 هدفا فقط في كافة البطولات كأقل سجل تهديفي في مشواره الكروي.

وشدد رئيس برشلونة على أن “هناك لحظة يجب فيها القيام بشيء ما، ويجب أن تكون النهاية بين برشلونة وميسي أروع مما كانت عليه”، في إشارة لرحيله الموسم الماضي بسبب أزمات النادي.

138 130151 laporta messi barcelona debit 2

وعن علاقة برشلونة بميسي تحدث: “هل أشعر أني مدين لميسي؟ نعم. أولا أنا فعلت ما يتوجب على رئيس برشلونة القيام به، ولكن كوني رئيس للبارسا وعلى المستوى الشخصي فأنا أيضاً مدين له”.

يذكر أن ميسي قاد برشلونة لتحقيق العديد من البطولات على مدار مشواره في كامب نو أبرزها 4 بطولات لدوري أبطال أوروبا و10 ألقاب من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى