الرياضية

لجنة المنتخبات تقر بوجود معوقات تواجه اعداد الاولمبي لنهائيات آسيا في الصين

الاولى نيوز / بغداد
اكد رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد كرة القدم فالح موسى وجود مشاكل عديدة تواجه تحضيرات المنتخب الاولمبي المقرر ان يشارك في نهائيات آسيا تحت 23 عاما التي تحتضنها الصين مابين التاسع والسابع والعشرين من الشهر المقبل .

وقال موسى في تصريح لوكالة ” الاولى نيوز ” :” ان سوء الطالع واجه لجنة المنتخبات والملاك التدريبي في كل التفاهمات التي حصلت حول مراحل اعداد المنتخب الاولمبي . وان ماحدث من تلكؤ ليست له علاقة باهتمام الاتحاد بمنتخب على حساب آخر “، في اشارة لتصريحات مدرب الاولمبي عبد الغني شهد حول وجود افضلية في التعامل للمنتخب الوطني .

واوضح موسى :” ان الاتحاد خاطب نظيره القطري لسؤاله عن امكانية استحصال تاشيرة الدخول لمنتخبنا الاولمبي الى الكويت من عدمها بعد طلب القطريين نقل مباراتهم الى الكويت ، وان الاتحاد مازال بانتظار الجواب . كما خاطب الاتحاد نظيره الكويتي للبحث في امكانية اجراء مباراة ودية ثانية للمنتخب الاولمبي امام نظيره الكويتي في الثلاثين من هذا الشهر عقب مباراة قطر بثلاثة ايام “.

وبين موسى :”ان الاتحاد اعد في حال عدم وصول تاشيرة الدخول الى الكويت والغاء مباراة قطر خطة بديلة للمنتخب تتمثل في اقامة معسكر تدريبي لمدة عشرة ايام في محافظة النجف بناء على طلب المدرب شهد الذي رفض ان يقام المعسكر في محافظة البصرة في ظل الصعوبات المعروفة في الحصول على الملاعب هناك ، وهو امر اكد لنا شهد انه يمكن ان يتكفل به في النجف مع مايمكن ان يخوضه من مباريات تجريبية قبل السفر من مطارالنجف الى الصين مباشرة ” .

واعرب عن امله بان تلتزم ادارات الاندية بماقطعته من وعود حول سماحها للاعبي الاولمبي بالالتحاق بصفوفه في حال اتخذ الاتحاد قرار اقامة الدوري بطريقة الدوري العام “، لافتا الى :” ان الاتحاد طالب المدرب عبد الغني شهد باستدعاء ثلاثة لاعبين من كل فريق لعدم التاثير على فرقهم وهي تخوض منافسات الدوري الممتاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى