أخبار عامة

لعبة “GTA V” تتربع على عرش المبيعات وتصل مبيعاتها إلى 140 مليون نسخة

التقرير المالي لـ Q3 2021 لشركة Take-Two تم الكشف عنه والشركة تمكنت من تحقيق عائدات مالية بلغت 860.9 مليون دولار وهو رقم أقل من Q3 2020 حيث تمكنت الشركة وقتها من تحقيق عائدات مالية بلغت 930 مليون دولار، ومن الواضح أن لعبة GTA V لها نصيب الأسد في عائدات هذا العام.
GTA V

تمكنت لعبة GTA V من كسر حاجز الـ 140 مليون نسخة تم بيها مُنذ إصدار اللعبة في عام 2013 وبهذا الرقم تكون اللعبة قد باعت 5 ملايين نسخة العام الماضي أي بعد مرور 7 أعوام على إصدارها.

حسب التقارير فإن لعبة GTA V قد باعت في عام 2020 نسخ أكثر من أي عام أخر ماعدا عام الإطلاق 2013، وبعد كل هذا متوقع زيادة نسبة مبيعات اللعبة بعد إصدار نسخة الجيل الجديد على PS5 وXbox Series X|S خلال منتصف العام الجاري.

ألعاب الشركة الأخرى تمكنت من تحقيق أرقام جيدة أيضاً، فعلى سبيل المثال كسرت لعبة Red Dead Redemption 2 حاجز الـ 36 مليون نسخة مُنذ إصدارها، بينما تمكنت لعبة NBA 2k21 من كسر حاجز الـ 8 مليون نسخة بعد أن كانت اللعبة عالقة عند 5 مليون نسخة في الربع الماضي.

أخيراً تطرق التقرير إلى عملية الاندماج بين شركة Embracer وفريق التطوير Gearbox، وصرح التقرير أن عملية نشر سلسلة Borderlands مستمرة بدون أي مشاكل في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى