الرياضية

لقب الدوري الأوروبي يزيد الطلبات على «التاتو» في فياريال

أدى حصد نادي فياريال الإسباني للقب الدوري الأوروبي إلى زيادة كبيرة في الطلب على الوشوم التي تجسد هذا النجاح الرياضي، ولاحظت بعض الاستوديوهات المتخصصة ارتفاعاً في الطلبات من سكان المدينة الإسبانية لتسجيل هذه الذكرى برسم «تاتو».

وفاز فياريال الأربعاء الماضي على مانشستر يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي، ليحرز لقب يوروبا ليج لأول مرة في تاريخ نادي «العوضات الصفراء»، الكائن بمدينة يبلغ عدد سكانها ما يربو قليلاً على 50 ألف شخص.

وعلى الرغم من أنه في بعض الاستوديوهات المتخصصة نفذت بالفعل سابقاً وشم الدرع أو وشومات بعض العناصر الأخرى المتعلقة بالنادي، فإن إحراز اللقب زاد الطلبات، لا سيما لرسم الكأس.

وهذا ما أكده روبن مونيوث، مالك استوديو (ميا كولبا تاتو آند بيرسينج) ورسام الأوشام، لـ(إفي)، موضحاً أن لديه في هذه الأيام «طلبات كثيرة من أشخاص يريدون تخليد هذا الإنجاز ويتطلعون لامتلاك ذكرى لهذه الكأس».

وأقر مونيوث بأن هذا اللقب جعل فياريال مدينة مفعمة بالحياة «سواء في المتاجر أو حتى استوديوهات مثل خاصتنا»، مضيفاً أن الكثير من المشجعين يريدون تجسيد هذا الإنجاز الرياضي على بشرتهم، لأنه أسعدهم بالفعل ولا يرغبون في نسيانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى