الرياضية

ماجواير يصالح جماهير مانشستر يونايتد بحضور رونالو

قام هاري ماجواير مدافع وقائد مانشستر يونايتد بمصالحة جماهير فريقه، وذلك في حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وزار نجوم مانشستر يونايتد، بقيادة ماجواير وكريستيانو رونالدو، مؤسسة النادي الخيرية “Dream Day” أو “يوم الحلم” حيث قدموا الهدايا للأطفال الذي يعانون من أمراض تشكل خطورة على حياتهم.

وتواجد إلى جانب رونالدو وماجواير، ماركوس راشفورد، الدنماركي كريستيان إريكسين، البرازيلي كاسيميرو، الإسباني ديفيد دي خيا والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز.

وأتيحت للأطفال فرصة مقابلة نجوم فريق مانشستر يونايتد والتقاط الصور معهم، بحسب ما أوضحت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية.

وباتت هذه المقابلة هي الأولى منذ عام 2019 لأطفال مؤسسة مانشستر يونايتد الخيرية مع لاعبي الفريق، حيث لم تقام بعد ذلك بسبب تفشي فيروس كورونا.

كريستيانو رونالدو

من جانبه، علق هاري ماجواير قائد الفريق على مقابلة الأطفال في مؤسسة يونايتد، قائلاً: “أهم شيء هو أن نرسم البسمة على وجوه المشجعين ونجعلهم سعداء، هذا كل ما في الأمر”.

وواصل: “نحن نعلم ما تعنيه أيام مثل هذه لنادينا، ومنذ وصولي للنادي وأنا أعرف جيداً ما يقوم به مانشستر يونايتد في العمل الخيري”.

تصريحات ماجواير بمثابة مصالحة منه للجماهير، بعد الانتقادات الحادة في الفترة الأخيرة بسبب تراجع المستوى وارتكاب الأخطاء الساذجة مما أبعده عن التشكيل الأساسي، بحسب “مانشستر إيفنينج نيوز”.

هاري ماجواير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى