الرياضية

ماذا قال مودريتش عن مواجهة مانشستر سيتي

يرى لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، أن مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي غدا الأربعاء، الأهم في الموسم.

وخسر الريال من مان سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، 3-4، في ملعب الاتحاد بإنجلترا.

وبعد أيام قليلة من حسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني لصالحه، يتحول التركيز إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يتطلع ريال مدريد إلى قلب الموازين أمام منافسه الإنجليزي بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز مانشستر سيتي 4 / 3.

وقال مودريتش، ساحر الريال، خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة: “الأجواء في غرفة تغيير الملابس جيدة للغاية، نحن نتطلع إلى المواجهة، ونعرف ما يفترض بنا فعله، لأن هذه هي المباراة الأكثر أهمية في الموسم، ويجب أن نقدم أفضل مبارياتنا.”

وأضاف: “نتمتع بثقة كبيرة في الكفاح للعودة، ونعرف أننا لم نقدم أفضل مستوياتنا في المباراة الأولى، لكننا سجلنا ثلاثة أهداف”.

وتوج الكرواتي الدولي مودريتش /36 عاما/ بلقب دوري الأبطال أربع مرات مع ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بدوري الأبطال برصيد 13 لقبا.

أما مانشستر سيتي، وصيف بطل دوري الأبطال في الموسم الماضي، فلم يسبق له إحراز اللقب الأوروبي.

وقال مودريتش: “غدا، يكون قد مر أربعة أعوام على آخر تتويج لنا بدوري الأبطال، لكن هذه مباراة أخرى، لذلك علينا نسيان ذلك الأمر والتركيز”.

وأضاف: “ما يجب علينا فعله، هو الدخول إلى أرض الملعب بالكثير من الثقة والشخصية، والكثير من الطاقة والحماس، ،علينا أن نستعرض أننا فريق ريال مدريد، أفضل فريق في العالم”.

وسيواجه الفائز من مباراة الريال وسيتي، الفائز من مواجهة ليفربول وفياريال في نهائي دوري أبطال أوروبا، أواخر الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى