الرياضية

مانويل أديبايور في تصريح مثير للجدل فاجئ به الجمهور

في الوقت الذي يتسابق فيه نجوم كرة القدم الكبار لتقديم المساعدات المالية لمحاربة فيروس كورونا المستجد، خرج التوجولي مانويل أديبايور مهاجم ريال مدريد السابق بتصريح مثير للجدل، معلناً خلاله أنه لا يريد التبرع لمساعدة بلاده وأبناء وطنه.

وتعرض أديبار لانتقادات لاذعة في الأيام الماضية بسبب عدم تبرعه بالأموال للمساعدة في محاربة فيروس كورونا في بلده توجو، في حين أن نجوم أفارقة آخرين قدموا الكثير من الدعم لبلدانهم حتى الآن مثل صامويل إيتو وديديه دروجبا.

وأكد أديبار على أنه لن يسير على نهج صامويل إيتو وديديه دروجبا، كما أشار إلى أنه ليس مجبراً على فعل ذلك، ولا يمكن لأحد انتقاده على كيفية صرف أمواله.

ورد أديبايور على الانتقادات التي يتعرض لها بأنه لم يكن السبب في جلب الوباء لبلده أو للعالم، وهذا ما يجعله يرفض تقديم المساعدة المالية لمحاربة الجائحة.

وقال النجم التوجولي في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “أنا لا أتبرع، وأفعل ما أريد، وآكل ما يحلو لي، سوف ينتقدني الناس ويقومون بلومي، أفعل ما يرتاح له قلبي وليس ما يريده الآخرين”.

وتابع “يعتقد البعض أنني أنا من جلبت الفيروس، هذا أمر مؤسف للغاية، لكن هذا هو الحال في توجو”.

وأنهى مهاجم ريال مدريد السابق حديثه “يمكنك أن تقارنني بدروجبا وإيتو، لكنني للأسف لست دروجبا وإيتو، أنا إيمانويل أديبايور، وسأفعل دائماً ما أريد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى