المحلية

مجلس الخدمة يعلن إكمال تدقيق بيانات الوجبة الثانية للمتقدمين على التعيينات

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الثلاثاء، إكمال تدقيق بيانات الوجبة الثانية للمتقدمين على التعيينات من الأوائل وحملة الشهادات العليا.

وقال بيان للمجلس تلقته (الاولى نيوز ): إنه” حرصا من مجلسنا على ضمان حقوق أبنائنا الخريجين الأوائل وحملة الشهادات العليا المشمولين بقانوني (59 و67) لسنة 2017، ومن أجل إنجاز الاستعدادات الخاصة بفتح الاستمارة الإلكترونية للوجبة الثانية ممن قاموا بتحديث بياناتهم عن طريق رابط تحديث وتأكيد البيانات الخاص بمعالجة التكرارات وتصحيح الأخطاء الذي أغلق بتاريخ 26 أيلول 2023″.

وأضاف البيان، أن” المجلس يعلن عن إكمال تدقيق البيانات جميعها يوم الاثنين الموافق 2 تشرين الأول “2023، مبينا، أنه” سيتم إكمال إرسال بيانات حملة الشهادات العليا والأوائل/ الوجبة الثانية يوم غد الأربعاء إلى وزارات (التعليم، التربية، الاتصالات، النفط، الثقافة وديواني الوقف السني والشيعي) بعد الانتهاء من التحديث الأخير”.

وأكد المجلس، بحسب البيان، أنه” سيتم اعتماد قاعدة البيانات النهائية للمشمولين تمهيدا لإرسالها إلى ديوان الرقابة المالية، بعد أن يقوم الشركاء بتحديث قاعدة بياناتهم، علما أنه سترسل هذه البيانات من الجهات المعنية ومن المجلس أيضا تحسبا لأي تأخير ومن أجل الإسراع بعملية إجراء التقاطع الوظيفي وحصر الأعداد الحقيقية بالتقديم على الاستمارة الثانية للمشمولين بقانوني 59 و67″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى