السياسية

مجلس النواب يرفع جلسته

رفع مجلس النواب، اليوم الخميس، جلسته بعد التصويت وقراءة عدد من القوانين.

وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته (الاولى نيوز ): إن” البرلمان رفع جلسته بعد التصويت وقراءة عدد من القوانين”، مبينة، أن” المجلس صوت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رقم (8) لسنة 2006″.

وأضافت، أن” المجلس أنهى القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق جمهورية العراق على الاتفاقية العربية لمنع ومكافحة الاستنساخ البشري”.
وأشارت إلى، أن” مجلس النواب أنهى أيضا القراءة الأولى لمشروع قانون انضمام جمهورية العراق إلى الاتفاق الموقع في 28 تموز / 1994 بشأن تنفيذ الجزء الحادي عشر من اتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار”.

ولفتت إلى، أن” مجلس النواب أنهى تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام جمهورية العراق إلى الاتفاقية الدولية المتعلقة بالتدخل في أعالي البحار في حالة وقوع حوادث مسببة للتلوث الزيتي لعام 1969 والبروتوكول المتعلق بالتدخل في أعالي البحار في حالات التلوث بمواد غير الزيت لعام 1973″.

وبينت الدائرة الإعلامية، أن” مجلس النواب أنهى تقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الثاني لقانون مكاتب الخدمات العلمية والاستشارية في مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي رقم (7) لسنة 1997″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى