slideالمحلية

محافظ البصرة يبحث مع مدراء الوحدات الإدارية صرف مستحقات العاملين بالأجور اليومية قبل عيد الفطر

الاولى نيوز / بغداد

بحث محافظ البصرة اسعد العيداني مع رؤساء الوحدات الإدارية في المحافظة الواقع الخدمي في الناحية بعد توقف عمال التنظيف عن العمل بسبب تأخر صرف رواتب عمال الأجور اليومية .

وقال مدير ناحية سفوان طالب الحصونة “لوكالة ( الاولى نيوز ) ناقشنا مع محافظ البصرة مسألة تراكم النفايات في الناحية فضلاً عن باقي أقضية ونواحي البصرة بسبب تأخر صرف رواتب عمال الإجراء اليوميين المتأخرة لأشهر عديدة .

وذكر الحصونة ” ان محافظ البصرة أوعدنا بحسم موضوع الأموال خلال هذا الأسبوع الحالي وان كافة المستحقات ستدفع للعاملين قبل حلول عيد الفطر المبارك لافتاً إلى أن محافظ البصرة أوعدنا بحسم الموضوع خلال هذا الأسبوع لغرض صرف مستحقات كافة أجور البلديات في أقضية ونواحي المحافظة.

وأشار الى انه تم مناقشة موضوع المشاكل الحاصلة في شبكة كهرباء الناحية وطالبنا بعقد اجتماع مع المختصين بالطاقة الكهربائية وبعض مدراء المحطات لمناقشة الموضوع .

وتابع” ان المحافظ وجه كتابا رسميا لمركز السيطرة ومديرية توزيع كهرباء الجنوب باستثناء ناحية سفوان من موضوع برمجة الطاقة الكهربائية.

وقال الحصونة : طالبنا المحافظ بتعيين إجراء يوميين لرفد الخدمات في مراكز الصيانة في الكهرباء بسبب تأخير تصليح المحولات العاطلة للقضاء على بعض المشاكل التي تحصل في الشبكة” منوها الى ان المحافظ اوعدنا بان الموضوع طرح في جلسة مجلس المحافظة يوم امس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى