المحلية

محافظ ذي قار كشف عن اعلان مشاريع عام 2021 أمام الشركات

كشف محافظ ذي قار أحمد الخفاجي، اليوم الاثنين، عن قرب إعلان مشاريع عام 2021 أمام الشركات، فيما أشار إلى انتظار إطلاق الأموال من وزارة المالية لتنفيذ مشاريع موازنتي 2020 و2021.
وقال الخفاجي في تصريح للوكالة الرسمية تابعتها (الاولى نيوز)، إن “خطتنا لعام 2021 لم تعلن لغاية الآن، ونحن الآن في انتظار تخصيصات وزارة المالية”، مضيفاً أن “المشاريع ستعلن امام الشركات في الايام القليلة القادمة، وما يجري العمل به الآن هي مشاريع لسنوات سابقة مستمرة وجاري العمل فيها”.
وبين أن “موازنتي 2020 و2021 خصصتا 300 مليار لصندوق اعمار ذي قار وهذه المبالغ لم تصرف لحد الآن بسبب عدم احالة المشاريع من قبل وزارة المالية”.
وأشار الخفاجي إلى أن “المشاريع المستمرة من وقت سابق خصص لها 300 مليار أيضاً ويتم تمويلها حالياً بحسب نسب إنجازها وتقدم العمل”.
وأكد محافظ ذي قار احمد الخفاجي، في 19 من شهر نيسان الماضي، “التوجه لتشكيل مجلس الإعمار ليضم أغلب الكفاءات في المحافظة”، مبيناً أن “مهام المجلس هي الإشراف على وضع خطط العمل، والاشراف على المشاريع”.
وأكَّد الخفاجي أن “الأموال ستصرف على مشاريع تخدم البنى التحتية والخدمات في ذي قار، ولن يتمَّ تسريب المال لصالح العمل الانتخابي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى