السياسية

محافظ نينوى يوجه رسالة بشأن اقالة المرعيد: مستعد لأي حكم قضائي

وجه محافظ نينوى نجم الجبوري، الاثنين، رسالة بشأن اقالة المحافظ السابق منصور المرعيد، فيما اشار الى انه مستعد لأي حكم قضائي.


وقال الجبوري في الرسالة التي تلقت (الأولى نيوز) نسخة منها، ان”المرعيد محترم وتربطني به علاقة جيدة ..وانا لم اطلع على تفاصيل استقالته ولم اعلم بها الا عن طريق الاعلام وكانت هناك مطالبات وبالحاح لترشيحي بدلا عنه”.


واضاف، انه”لم يتقدم سوى مرشح اخر معي ولكنه انسحب لصالحي ..ولم التقي باي عضو مجلس محافظة الا بعد انتخابهم لي بواقع ٢٤ عضو حضروا الجلسة وصدر لي مرسوم جمهوري ويعلم الجميع ان عندما صدر امري قائد لعمليات نينوى قامت داعش بإعدام ستة عشر رجلا من ابناء عمي وابنائهم وليس ابناء عمومتي من العشيرة باغراقهم بالاقفاص وتفجيرهم ولم نبالي”.


وتابع: “انا احترم القضاء وفي حالة اعادة الأخ منصور المرعيد ويعلم الكثير اني لست مكترثا بالمنصب ولا متشبثا به وقبلت المنصب للحفاظ على اهلي ومحافظتي وعدم بيعها في سوق النخاسة، نينوى ليست للبيع سواء كنت محافظا او مواطنا”.


واتم: “سأطلب من القضاء محاسبة اعضاء المجلس الذين اقدموا على هذه المهزلة كانوا يقولون غير هذا القول فكيف بدلوا اقوالهم، وان صحت اخبار زيف الاستقالة، ويجب كشف كافة التفاصيل وكواليس الاستقالة ومحاسبة كل من خرق القانون والدستور بدون استثناء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى