الرياضية

محمد صلاح رهان الجولة 36 في فانتازي الدوري الإنجليزي رغم التراجع

راهن مدربو لعبة “فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز” على محمد صلاح نجم ليفربول في اختياراتهم للجولة 36 رغم تراجع اللاعب مؤخراً.

ويستعد ليفربول لمواجهة أستون فيلا يوم الثلاثاء في إطار الجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل صلاح في إنهاء أزمته التهديفية التي عانى منها مؤخراً حيث لم يسجل إلا هدفين ضد مانشستر يونايتد في آخر 7 مباريات خاضها في البطولة.

وذكر الموقع الرسمي للبريميرليج أن صلاح هو أكثر لاعب تم المراهنة عليه لتسجيل 3 أهداف أو أكثر، في الجولة 36 بالحصول على اختيار “Triple Captain” أقوى شرائح الاختيارات في اللعبة.

واختار 186 ألف مدرب في اللعبة الإنجليزية الافتراضية صلاح كقائد ثلاثي لتسجيل هاتريك، يليه البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي بـ55 ألف.

وبشكل عام سيدخل صلاح الجولة 36 وهو أكثر لاعب مختار لقيادة فريقه بـ3341 مدرب يليه كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد ودي بروين نجم مان سيتي بـ760 و456 اختيار.

ويمتلك صلاح رصيداً مميزاً ضد أستون فيلا من خلال 7 مساهمات تهديفية في 6 مباريات حيث سجل في مرماهم 5 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات بواقع 4 في الدوري وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي، كلها بقميص الريدز، آخرها كان هدف الفوز 1-0 في الدور الأول هذا الموسم.

بالنسبة لأفضل 100 مدرب في اللعبة، فلقد اختار منهم 85 مدرباً صلاح، و11 منهم دي بروين بينما انقسمت الأصوات الـ4 الأخرى على رياض محرز نجم مان سيتي، وماسون ماونت من تشيلسي وبوكايو ساكا لاعب أرسنال وتيمو بيكي لاعب نوروتش سيتي.

يذكر أن صلاح رغم تراجعه في الفترة الأخيرة، يبقى أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022 قبل 3 جولات من النهاية برصيد 22 هدفاً وبفارق هدفين عن هيونج سون مين لاعب توتنهام هوتسبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى