الرياضية

محمد صلاح يقود تشكيلة الـ”5 نجوم” في ليفربول

قاد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، تشكيلة الـ”5 نجوم” في فريقه، ليقوده لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفا قاد به ليفربول للفوز على إيفرتون بنتيجة 2-0، مساء الإثنين، على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهدف كان الأول الذي يسجله النجم المصري في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2023، والأول بشكل عام منذ التسجيل في ولفرهامبتون ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 7 يناير/كانون الثاني الماضي.

وأصبح صلاح اللاعب رقم 13 الذي يسهم في 100 هدف على ملعب واحد في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل 71 هدفا وصنع 29 مع ليفربول على ملعب أنفيلد، وهو ثالث أسرع لاعب يفعل ذلك في البريميرليج (104) مباريات.

المستويات المميزة التي قدمها محمد صلاح في المباراة نالت إعجاب مدربه الألماني يورجن كلوب، الذي وصفه بأنه من “مستوى آخر”، ووضعه على رأس قائمة تضم 5 نجوم أعجب بهم في المباراة.

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية بعد المباراة: “رأيت الكثير من المستويات الجيدة في المباراة، كودي (جاكبو) كان قويا بحق، وكذلك داروين (نونيز)”.

وكان جاكبو قد سجل هدف ليفربول الثاني في شباك إيفرتون، فيما صنع داروين نونيز الهدف الأول الذي سجله محمد صلاح.

وأضاف كلوب: “محمد صلاح لعب في مستوى مختلف تماما، مستواه البدني قوي للغاية، فيما كان هندرسون ماكينة للضغط وحكيما بالكرة”.

أما اللاعب الخامس الذي امتدحه كلوب فكان الإسباني الشاب ستيفان بايتيتش، والذي لعب للمباراة الثالثة على التوالي، رغم أنه يبلغ من العمر 18 عاما فقط.

وقال كلوب عن بايتيتش: “نحن سعداء للغاية به، هو ولد رائع، ذكي، وهادئ، لعب في مركز جديد، وسألته إن كان قد أحب هذا المركز فأجاب نعم، وهذا أمر رائع”.

وأتم: “عملنا بشكل جيد للغاية معا، معاييرنا ظهرت في تلك المباراة، ونحق حقا سعداء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى