منوعات

محمد هاشم شخصية صالح أتعبتني نفسياً

يواصل مسلسل بنات صالح تحقيقه نسبة مشاهدة ومقبولية عالية لدى الأوساط الشعبية، حيث أوضح بطل المسلسل الفنان محمد هاشم، أبرز الصعوبات التي واجهها في تجسيد شخصية صالح، واستعداداته لأداء الدور.
وقال هاشم لوكالة الأنباء العراقية (واع)، “لقد واجهت صعوبات كثيرة في تأدية الشخصية منذ البدء بقراءة النص وحتى اخر مشهد من المسلسل، خاصة وأنها المرة الاولى التي أجسد فيها شخصية مركبة ولها انتقالات درامية، ومراحل عمرية مختلفة”.

upload 1649859769 1031098525

وأضاف، “عشت تفاصيل الشخصية بدقة متناهية منذ شهر تموز الماضي بعد مفاتحة الشركة المنتجة بموضوع المسلسل ومازلت أعاني حتى اللحظة من الشخصية التي أتعبتني وأثرت علي بشكل نفسي وجسدي”.
وتابع، أن “تصوير المسلسل استمر على مدار شهرين ونصف الشهر، حيث إن تنفيذ بعض المشاهد كان يتطلب النوم في الشارع لفترات طويلة وتحمل درجات الحرارة المنخفضة التي وصلت الى ما دون الصفر المئوي، بالاضافة الى الجهد النفسي في التعمق بمشاهد الضرب والظلم ضمن سياق احداث شخصية صالح”.
وعن استعداده للدور، أكد هاشم، “منذ مفاتحة الشركة المنتجة بدأت بالتحضير من حيث الشكل وابراز الذقن والشعر الابيض الكث، فضلا عن اتقان تعابير الوجه والكلام وطريقة المشي الملائمة لتجسيد الشخصية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى