الرياضية

مدرب مصري يخطف الأنظار في ليفربول (صور)

يخوض عيد مرازيق المدير الفني السابق لفريق مصر للمقاصة فترة معايشة في نادي ليفربول الإنجليزي.

واستغل مرازيق فترة التوقف الدولي الجارية حاليا للسفر إلى إنجلترا لخوض فترة معايشة في ليفربول لتسهيل الاستفادة التدريبية.

وكان مصر للمقاصة أول الهابطين من الدوري المصري بنهاية الموسم المنقضي 2021-2022، قبل أن يتقدم مرازيق باستقالته من تدريب الفريق.

وسبق لعيد مرازيق أن تولى تدريب فريق البنك الأهلي، وقاد الفريق في 2020 للصعود إلى الدوري الممتاز بموسم 2020-2021 لأول مرة في تاريخ النادي.

وفاجأ المدرب الشاب الجميع بتواجده في ملعب “آنفيلد” معقل ليفربول، مفسرا أسباب اختياره للنادي الإنجليزي لقضاء فترة معايشة.

98 100112 eid maraziq liverpool salah klopp 2

معاملة جيدة لأجل صلاح

وقال مرازيق في تصريحات نقلها موقع “في الجول” المصري عن فترة المعايشة في ليفربول: “أتلقى معاملة جيدة للغاية هنا لأني مصري، فهم يعشقون محمد صلاح نجم الفريق”.

وأضاف: “مستمر هنا منذ أسبوع وسأعود نهاية الأسبوع، أذهب لحضور تدريبات الفريق يوميا من الساعة 11 صباحا وحتى 3 عصرا، سواء تدريبات الفريق الأول بدون الدوليين أو فرق الشباب”.

وتابع: “اجتمعت مع الخبراء في المجال التدريبي بالنادي للتعرف على طرق اللعب الحديثة في التدريبات وتحليل عمل المدربين”.

وواصل: “في معظم التدريبات أشاهد العمل التخصصي في كل مراكز الملعب لبعض اللاعبين، بالإضافة للعمل على السرعات والقياسات البدنية قبل وبعد التدريبات”.

كلوب الأفضل في العالم

وأثنى المدرب السابق لمصر للمقاصة على الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول: “اختياري لكلوب جاء بناء على رؤيتي بأنه المدرب الأفضل في العالم”.

وأتم قائلا: “اهتمام كلوب بكل التفاصيل يحقق الاستفادة الكاملة من تواجدي هنا، وأتمنى عودة الدورات التدريبية الأفريقية للمدربين”.

98 100111 eid maraziq liverpool salah

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى