الرياضية

مرتضى منصور يتبرأ من سب رئيس الأهلي

تبرأ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك المصري، من المقطع الصوتي المنسوب إليه والذي انتشر على نطاق واسع في الساعات القليلة الماضية، ويتضمن إساءة لمحمود الخطيب نظيره في الغريم التقليدي الأهلي.

منصور وصف الأمر في بيان رسمي أصدره في ساعات مبكرة من صباح يوم الأحد بالمهزلة والفضيحة، بطلها ضابط مخابرات قطري يدعى أبوسنيدة.

وجاء في البيان أن رئيس الزمالك “تلقى على تليفونه الخاص في تمام الساعه 3 و٥٤ دقيقة فجر يوم الأحد، رسالة من الضابط القطري يعترف فيها بأنه من قام بفبركه التسجيل الكاذب، الذي قام بنشره عن طريق أذنابه في مصر وعملائه المعروفين بالاسم، ليفضحهم أمام الجميع ويثبت أنهم متورطون في هذه المهزلة والفضيحة”.

وكان أبوسنيدة قام بتهديد رئيس الزمالك، بأنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت الأخير، واستخدامها لإحداث فتنة بينه وبين بعض الشخصيات في مصر، حسب البيان.

ووصف منصور ما حدث من الضابط القطري بأنه “فاشل”، لأنه إن نجح في تقليد الصوت متسائلا: “أين صورتي وأنا أتحدث؟”.

كانت الفترة الأخيرة شهدت أحداث شد وجذب بين مجلسي إدارتي الأهلي والزمالك، على خلفية العديد من الأزمات التي أثيرت من جانب الطريفين.

ولعل أزمة نادي القرن العشرين في أفريقيا هي الأشهر بين قطبي الكرة المصرية خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعد مطالبة الزمالك بتجريد غريمه الأهلي من اللقب مقابل حصوله عليه.

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى