منوعات

مشاهير يتطوعون بأعمال التنظيف وإغاثة المنكوبين بعد إنفجار بيروت…بينهم فاليري أبو شقرا ومايا دياب

فاليري أبو شقرا وأنابيلا هلال ومايا دياب وجوزف عطية وغيرهم من مشاهير لبنان، هبّوا لنجدة أهالي المنكوبين من حادثة انفجار بيروت وعملوا على مساعدتهم وتنظيف منازلهم وازالة الحطام وآثار الدمار عن شوارع بيروت في مشاهد تعكس مدى تكاتف أهل الوسط الفني مع المتضررين من هذه الفاجعة الأليمة، ليس فقط كلامياً انما بخطوات جسدت معاني الدعم للمتضررين ولمدينتهم المفجوعة بيروت، ويأتي ذلك في إطار الجهود المجتمعية التي تدفقت من مختلف المناطق اللبنانية لتقديم المساعدة التطوعية بهذا الإطار.

9588396 543870427

مايا دياب
الفنانة اللبنانية مايا دياب انخرطت على الفور في العمل التطوعي مع مجموعة كبيرة من أصدقائها لتقديم المساعدة للمتضررين من الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت الثلاثاء، وأسفر عن استشهاد اكثر من 150 شخصاً وإصابة الآلاف وفقدان العشرات الى الآن.

وظهرت مايا دياب برفقة مجموعة من المتطوعين وهي تقوم بتنظيف الشوارع والمنازل من الركام جراء تداعيات الانفجار الأليم، وارتدت عدّة العمل من الكمامة والقفازات، وشجعت الجميع على المشاركة بهذا العمل التطوعي بغية التخفيف عن اهالي المنكوبين والمساهمة في نفض الدمار عن وجه العاصمة اللبنانية، كما كشفت عن مبادرة والدتها بالقيام بالطبخ وتقديم الطعام لأهالي المنكوبين ودعت الجميع للمساهمة بمبادرات إنسانية.

https://www.instagram.com/tv/CDmO0sco2OZ/?utm_source=ig_web_copy_link

فاليري ابو شقرا
على الرغم من أنه لم يمر على حفل زفافها من رجل الأعمال زياد عمّار أسبوع واحد، إلا أن الممثلة ومقدمة البرامج فاليري أبي شقرا خلعت ثوب زفافها وتخلت عن شهر عسلها لأجل المشاركة في العمل التطوعي والتخفيف عن اهالي المنكوبين في بيروت بعضاً من مصابهم ونفض الدمار عن مدينة “ست الدنيا” كما يلقبها الشعراء.

9588411 1550003113

وظهرت فاليري أبو شقرا في صور ومقاطع متداوله لها عبر السوشيال ميديا وهي تتحدث مع أهالي المنكوبين وتخفف عنهم أوجاعهم و كما قامت بالمشاركة في أعمال تنظيف الشوارع و رفع الركام برفقة زوجها مرتدية الكمامة والقفازات مع الملابس الكاجوال.

أنابيلا هلال
الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، زوجة طبيب التجميل نادر صعب، لم تتردد بدورها في التطوع لمساعدة أهالي المنكوبين ورفع آثار الإنفجار عن مدينة بيروت، فظهرت بصور متداولة في شوارع العاصمة اللبنانية وهي تقوم بأعمال تنظيف الشوارع من الركام .

9588421 995288970

جوزف عطية
الفنان اللبناني جوزف عطية كان من أوائل الفنانين الذين سارعوا فوراً لمد يد العون والمساعدة لأهالي المنكوبين ومساعدتهم على ازالة آثار الدمار المروع من منازلهم، وظهر في مقاطع فيديو وصوراً مؤثرة وهو يقوم بأعمال التنظيف.

https://www.instagram.com/p/CDh1XE1D1AA/?utm_source=ig_web_copy_link

بديع أبو شقرا وعبده شاهين
وايضا، لبى العمل التطوعي والإنساني العديد من نجوم لبنان في محاولة منهم للتخفيف من حجم الكارثة التي حلت على مدينتهم بيروت واهلها، وبينهم كل من بديع ابو شقرا، عبده شاهين، أنجو ريحان وسعيد سرحان وندى أبو فرحات وغيرهم.

9588441 1343449252

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى