منوعات

مغنية أمريكية تعلن إصابتها بكورونا.. وتهاجم إدارة ترامب

135 205703 american singer corona

كشفت المغنية الأمريكية أليشيا بييث مور، الشهيرة فنيا باسم “بينك”، عن إصابتها بفيروس كورونا الجديد، قبل أن تظهر اختبارات أجرتها للمرة الثانية شفاءها من المرض.

وغردت بينك، عبر حسابها على تويتر، قائلة: “قبل أسبوعين، ظهرت على ابني جيمسون البالغ من العمر 3 سنوات أعراض كوفيد-19. ولحسن الحظ، حصل طبيب الرعاية الأولية لدينا على نتائج الاختبارات، وكانت نتائجي إيجابية”. 

وتابعت بينك: “قبل بضعة أيام فقط تمت إعادة اختباراتنا ولحسن الحظ ظهرت النتائج سلبية للفيروس”.

135 205703 american singer corona virus 2

وهاجمت بينك إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قائلة: “نعيش مهزلة مطلقة، حيث فشلت حكومتنا في عدم جعل الاختبار متاحاً على نطاق أوسع، يجب أن نجعل الاختبار مجانياً ويمكن الوصول إليه على نطاق أوسع لحماية أطفالنا وعائلاتنا وأصدقائنا ومجتمعاتنا”.

وأعلنت بينك، البالغة من العمر 40 عاماً، أنها ستقدم تبرعاً كبيراً بقيمة مليون دولار لدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية على الخطوط الأمامية؛ منها نصف مليون دولار لصندوق طوارئ مستشفى جامعة تمبل في فيلادلفيا على شرف والدتها جودي مور، التي عملت هناك لمدة 18 عاماً في مركز أمراض القلب وزراعة القلب، بالإضافة إلى نصف مليون آخر لصندوق أزمات COVID-19 للطوارئ بمدينة لوس أنجلوس.  

وبإعلان إصابتها تنضم بينك إلى قائمة طويلة من النجوم الذين أصيبوا بفيروس كورونا الجديد، وعلى رأسهم إدريس إلبا، وأولجا كوريلينكو، وتوم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، وكريستوفر هيفجو نجم “Game of Thrones”.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى