الأمنية

مفارز الاعلام والشرطة المجتمعية تنظم حملات توعية في السيطرات الخارجية بكربلاء

ضمن توجيهات معالي وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي وباشراف قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء احمد علي زويني نفذت مفارز مشتركة من قسم العلاقات والاعلام وشعبة الشرطة المجتمعية جولة ميدانية شملت عدداً من السيطرات الخارجية.

FB IMG 1597825869392


وبين مسؤول العلاقات والاعلام في شرطة كربلاء العميد علاء الغانمي، ان هذه الجولات جاءت بناءً على توصيات معالي وزير الداخلية والسيد قائد الشرطة بغية تثقيف المنتسبين عن كيفية التعامل مع المواطنين والعمل على تطبيق توصيات الوزارة وخلية الأزمة في المحافظة.

واضاف: تم التوجيه بمنع دخول الوافدين من باقي المحافظات عبر جميع السيطرات وإغلاق الطرق النيسمية والريفية والتاكد من هويات الأشخاص وتدقيق المعلومات والأسماء بشكل مكثف مع مراعاة الحالات الانسانية والتعامل باحترام مع المواطنين كافة وتطبيق الاجراءات الامنية في الوقت ذاته.

مشيراً الى القيام بحملات توعية مستمرة بغية عكس الصورة الإيجابية لرجال الشرطة كون السيطرات الخارجية تعد الواجهة الرئيسة للمدينة ويجب ان يكون التعامل من قبل الضباط والمنتسبين بالشكل الذي يليق بالمؤسسة الامنية العسكرية التي هدفها حماية الوطن والمواطن وتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة.

FB IMG 1597825872176

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى