الرياضية

ممر شرفي هدية تشيلسي إلى مانشستر سيتي بعد حصد لقب البريميرليغ

تترقب الجماهير موقف تشيلسي من عمل ممر شرفي للاعبي مانشستر سيتي بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر سيتي حسم تتويجه رسميا بلقب الدوري الإنجليزي بعد خسارة أقرب ملاحقيه أرسنال أمام مضيفه نوتينغهام فورست بهدف نظيف.

وسيستضيف مانشستر سيتي فريق تشيلسي (الأحد) للاحتفال بالتتويج باللقب على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الـ37 قبل الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما كشفه فرانك لامبارد مدرب تشيلسي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة في وقت سابق، فإن الفريق اللندني سيقوم بعمل ممر شرفي لمانشستر سيتي قبل انطلاق مباراة الفريقين في “الاتحاد”.

وقال لامبارد: “يمكننا القيام بذلك، أتذكر أنني حصلت على ذلك كلاعب وكان شيئًا محترمًا للغاية، لذا لن أواجه أي مشكلة في ذلك على الإطلاق”.

وكان السيتي اتخذ بالفعل خطوة كبيرة نحو فوزه الثالث على التوالي بالدوري، بعد مواصلة سلسلة انتصاراته في المباراة الأخيرة بالفوز على إيفرتون 3-0، بينما استمر فريق ميكيل أرتيتا في الانهيار الأخير، حيث خسر أرسنال أمام برايتون قبل السقوط أمام نوتنغهام.

وتُوج فريق بيب جوارديولا بطلا للبريميرليغ دون أن يلعب فريقه، حيث يملك في رصيد 85 نقطة مبتعدا بفارق 4 نقاط عن أرسنال الذي تجمد رصيده عند 81 نقطة، مع تبقي مباراة وحيدة للجانرز، مقابل 3 مباريات للسيتي.

يذكر أن مانشستر سيتي كان بحاجة إلى الفوز في مباراته ضد تشيلسي من أجل الفوز بالدوري الإنجليزي رسميًا، غير أن هزيمة أرسنال كانت كافية ليحصد الفريق السماوي لقبه الخامس في آخر ست مواسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى