الرياضية

منتخب العراق بكرة الطائرة من وضع الجلوس يقيم معسكره الثاني في ذي قار استعدادا لبطولة العالم

الاولى نيوز / بغداد

انطلق بذي قار المعكسر التدريبي الثاني لمنتخب العراق بكرة الطائرة من وضع الجلوس ،استعدادا لنهائيات كأس العام في هولندا .

وقال مدرب المنتخب الدكتور علي سبهان لمراسل (الاولى نيوز ) “انطلق المعسكر التدريبي الثاني لمنتخب العراق بكرة الطاولة من وضع الجلوس غلى القاعة الرياضية بمدينة الناصرية،ويستمر لمدة /10/ ايام، وبواقع وحدتين تدريبيتين صباحا ومساء .

واضاف :” ان هذا المعسكر هو الثاني، بعد ان اقام المنتخب معسكره التدريبي الاول بمحافظة ميسان ضمن استعدادات المنتخب لبطولة كأس العالم لكرة الطائرة من وضع الجلوس والتي ستقام في تموز المقبل، مشيرا، إلى أن عدد أعضاء المنتخب المتواجدين في المعسكر/14/ ،مؤكدا انه سيتم اختيار /12/ لاعبا منهم لتمثل منتخب العراق “.

واشار الى ان المعسكر يستمر لمدة /10/ ايام ” ، مبينا :” ان الاتحاد الفرعي بالمحافظة قام بتوفير كافة وسائل الرؤاحة لاعضاء المنتخب وتهيئة القاعة الرياضية لاجراء الوحدات التدربيبة فيها فضلا عن وجود جولات ترفيهية تروحية في المحافظة “.

من جانبه اشار امين سر اللجنة الفرعية للاتحاد بذي قار احمد عبد الله محمد :” ان فرع الاتحاد بالمحافظة قام بتهيئة كافة الظروف لاقامة المعسكر الذي سيستمر /10/ايام، وتهيئة القاعة الرياضية التي يقيام عليها المعسكر فضلا عن اعداد برنامج ترفيهي للاعبين والوفد الفني للفريق والاطلاع على المناطق الاثرية ومناطق الاهوار بالمحافظة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى