الأمنية

من قبل داعش.. الهجوم على مخفر لقوات حرس الحدود العراقية في عرعر

افاد مصدر اطلعت عليه (الاولى نيوز) ؛ ان عناصر من داعش شنت هجوما بأطلاقات نارية على مخفر لقوات حرس الحدود العراقية اللواء الخامس الفوج الثالث شرطة الحدود في منطقة عرعر على الشريط الحدودي مع السعودية.

وأمر وزير الداخلية، عثمان الغانمي، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، بإيقاف ثلاثة قادة عسكريين في قوات حرس الحدود المنطقة الخامسة من بينهم قائد القوات اللواء هزاع الشمري بسبب هروبهم من المواجهات ضد عصابات داعش الإرهابي بعد هجومهم على مخفر حدودي بين محافظة الأنبار والسعودية.

وقال مصدر في حديث اطلعت عليه (الاولى نيوز)، إن “وزير الداخلية عثمان الغانمي, وجه بإيقاف كل من قائد قوات حرس الحدود المنطقة الخامسة، اللواء هزاع الشمري، وأمر اللواء حرس حدود الخامس وأمر الفوج الثالث لواء حرس الحدود الخامس، وذلك بسبب هروبهم من أرض المعركة، خلال المواجهات مع عصابات داعش الإرهابية البارحة اثناء هجوم على مخفر حدودي على الحدود بين محافظة الأنبار والسعودية”.

ويوم أمس الثلاثاء، قام مجموعة من عناصر داعش الإرهابي بالتعرض على اللواء الخامس الفوج الثالث شرطة حدود من خلال الهجوم المباشر.

وقال المصدر في حديث تابعته (الاولى نيوز) إن “الإرهابيين سيطروا، على (مخفر ملحق الابيض) والسيطرة عليه بالكامل وحرق النقطة وسرقة بدالة اتصالات وعجلة نوع بيك اب فورد وكذلك اسلحة تابعة للمنتسبين، مبينا أنه لا توجد خسائر بشرية كون المنتسبين تركوا المخفر وهربوا ، يقع المخفر جنوب قضاء الرطبة بإتجاه الحدود العراقية السعودية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى