الرياضية

ميسي يحول لاعبي أستراليا إلى جماهير (فيديو)

لم يكن الدور الذي لعبه ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، في إقصاء أستراليا من كأس العالم 2022، كافيا ليقل الإعجاب به لدي لاعبي “الكنغر”.

وخسرت أستراليا أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، مساء السبت، بالدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022، في اللقاء الذي افتتح ميسي أهدافه، وفاز فيه بجائزة أفضل لاعب.

وعلى الرغم من الهزيمة، وقف أكثر من لاعب من منتخب أستراليا عقب الخروج من المونديال ليطلبوا من ميسي التقاط صور معه، ومن بينهم اللاعب كيانو باكوس.

واستجاب ميسي ووقف لالتقاط الصور مع نجوم منتخب أستراليا، في مشهد بدا فيه لاعبو “الكنغر” وكأنهم مشجعين ينتظرون توقيع نجمهم المفضل.

كما انتشر مقطع فيديو يظهر فيه أحد لاعبي منتخب أستراليا وهو ينتظر ميسي بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب في المباراة من أجل الحصول على قميصه، وهو ما حدث.

وارتقى ميسي بهدفه في أستراليا إلى صدارة هدافي كأس العالم 2022 بالاشتراك مع أكثر من لاعب آخر، هم كودي جاكبو من هولندا، وإينر فالنسيا لاعب الإكوادور، وكيليان مبابي نجم فرنسا، وماركوس راشفورد من إنجلترا، وألفارو موراتا من إسبانيا.

ويستهدف ميسي أن ينهي مسيرته في كأس العالم، والتي ستكون نسخة 2022 هي الأخيرة له فيها، بإحراز اللقب لأول مرة في تاريخه، بعد خسارة نهائي 2014 ضد ألمانيا بهدف دون رد.

https://twitter.com/sportbible/status/1599330114806120448?s=20&t=3gOjWAMRVSN9P5p8DtyUog

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى