منوعات

نجوم الفن يشيعون جثمان هشام سليم (صور)

شارك نجوم الفن في مصر بتشييع جثمان الفنان الراحل هشام سليم، الذي وافته المنية، الخميس، بعد صراع شرس مع مرض السرطان.

وأقيمت صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة، بضاحية الشيخ زايد، جنوب العاصمة المصرية القاهرة. وأعلن نور، نجل الفنان الراحل أن العزاء سوف يقتصر على صلاة الجنازة فقط.

وكتب نور هشام سليم عبر خاصية ستورى على حسابه بموقع إنستجرام: “شكر الله سعيكم جميعا ويقتصر العزاء على تشييع الجنازة”.

197 183915 art stars attend hisham selim 2

وشارك في تشييع الجنازة، النجوم: وفاء عامر، وأحمد بدير، ومحمود حميدة، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وخالد النبوي، ودنيا سمير غانم، ونقيب الممثلين أشرف زكي، ومنة شلبي، ومحمد رياض، وعبير صبري، ومدحت صالح، وأشرف عبدالباقي، وبشرى.

197 183915 art stars attend hisham selim 3

كما شارك كذلك في تشييع جثمان هشام سليم: ليلى علوي، ويسرا، وروجينا، وإلهام شاهين. وقد ظهر التأثر والحزن الشديد على وجوه الفنانين.

197 183916 art stars attend hisham selim 4

ورحل هشام سليم عن عالمنا، الخميس، عن عمر ناهز الـ 64 عاما، تاركا خلفه سيرة طيبة وأعمال فنية لا تنسى.

ولد هشام سليم في 27 يناير/ كانون الثاني 1957، وتأثر في سن الطفولة بوالده صالح سليم، الذي منحه الجمهور لقب “المايسترو” والذي يعد أيقونة فريدة في تاريخ كرة القدم المصرية.

197 183917 art stars attend hisham selim 10

كان من المنطقي أن يعشق هشام سليم كرة القدم، وأن يفكر في ممارسة اللعبة الأكثر شعبية في العالم، وبالفعل التحق بالنادي الأهلي، ولكنه لم ينجح بسبب إصرار المدربين على عقد مقارنة بينه وبين والده.

هجر هشام سليم الرياضة، وبحث عن هواية التمثيل داخله، ومن حسن حظه أن الفنانة فاتن حمامة كانت صديقة مقربة من أسرته، فتحمست له وشجعته على المضي في هذا الطريق.

وفي سن الطفولة وقف هشام سليم أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، في فيلم “إمبراطورية ميم” من إخراج حسين كمال وإنتاج 1972.

197 183917 art stars attend hisham selim 9

وتوالت بعد ذلك أعمال الفنان هشام سليم، وبسبب تعدد التجارب، اكتسب الخبرة التي تؤهله للوقوف على خشبة المسرح، والعمل في السينما والتلفزيون.

وقدم هشام سليم للتلفزيون 40 مسلسلا أهمها “الراية البيضاء، ليالي الحلمية، حرب الجواسيس، أهالينا، أماكن في القلب، درب الطيب، ملك روحي، حد السكين”.

197 183916 art stars attend hisham selim 5 1

وفي السينما، يصل رصيده إلى 55 فيلما أبرزها “أريد حلا، الأراجوز، أرض الأحلام، يا دنيا يا غرامي، تزوير في أوراق رسمية، يا مهلبية يا”.

197 183916 art stars attend hisham selim 6 1

كما شارك هشام سليم في بطولة عدد قليل من العروض المسرحية منها “شارع محمد علي” إنتاج 1991، و”لما بابا ينام” إنتاج عام 2002.

كانت آخر أعمال الفنان هشام سليم مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة في رمضان ٢٠٢١، والذي لعب بطولته الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، وحقق نجاحا كبيرا.

197 183916 art stars attend hisham selim 7

وفي أيامه الأخيرة، هشام سليم قد فضل الانعزال والتكتم على حالته الصحية. ولم يظهر سليم على أي من حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ولم يعلّق على أي حدث على الإطلاق.

وكثيرون من متابعيه ربطوا بين غيابه وحالته الصحية، وأكد بعضهم أن صحته تدهورت كثيراً، كما بدا واضحاً من إحدى الصور التي نشرها نجله، إذ بانت عليه فيها علامات المرض، وفقد الكثير من وزنه.

197 183916 art stars attend hisham selim 8

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى