الأمنية

نشاطات قيادة شرطة محافظة بغداد خلال ال(٢٤) ساعة الماضية

تمكنت مفارز شرطة بغداد/ السيطرات من القبض على احد المخالفين وذلك لان العجلة التي يستقلها صادر بحقها اشارة ضبط حسب قاعدة بيانات السيطرة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقه اصوليا.
واثناء تجوالها ضمن قاطع المسؤولية عثرت دوريات مركز شرطة الشعلة على على( ٧) صواريخ قاذفة (RBG7 ) مع (٣) حشوات متروكة في مكب للنفايات ضمن منطقة الشعلة وتم رفعها من قبل الجهد الهندسي للشرطة الاتحادية.

كما قتلت طفلة تولد ٢٠٠٩ بعد ان تم اغتصابها من قبل المدعو ( ث.ع.خ)
تولد٢٠٠٢ عن طريق خنقها وضربها بآلة داخل دارها ضمن منطقة المدائن الجعارة وتم القبض على المتهم واودع التوقيف على ذمة التحقيق ونقلت جثة الطفلة الى الطب العدلي.

واثناء تجوالها ضمن قاطع المسؤولية استخبرت دوريات مركز شرطة القدس بقيام المدعو ( ا.ك.د ) باطلاق النار باتجاه مولدة كهربائية أهلية ضمن منطقة البنوك وتم القبض على المتهم وضبط سلاح الجريمة واودع التوقيف على ذمة التحقيق.
كما تمكنت مفارز شرطة بغداد من القبض على ثلاثة متهمين وذلك لحيازتهم وترويجهم المخدرات والمؤثرات العقلية بين المواطنين واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وسلموا الى
الجهة المعنية اصوليا.

وتمكنت مفارز شرطة بغداد من القبض على ثلاثة مخالفين كونهم يحملون بشاحناتهم مواد غذائية بدون موافقات رسمية من الجهات المختصة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم اصوليا.

وضمن قاطع قيادة شرطة محافظة بغداد تمكنت مراكز الشرطة والاقسام الاختصاصية من استقبال ( ٢١٨ ) مواطنا ونظمت لهم شكاوى اصولية تم عرضها أمام انظار السادة القضاة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اصوليا.

كما تمكنت مفارز شرطة بغداد من تنفيذ اوامر القبض الصادرة بحق (٢٠) متهما مطلوبا للقضاء بمواد قانونية مختلفة. وسلموا الى الجهة المعنية اصوليا.

وكذلك قامت مديريات واقسام شرطة بغداد بإجراء عدة ممارسات أمنية بحدود
(٢١٠) ممارسات امنية وكذلك نصب السيطرات المفاجئة (الوقتية) والتي بلغت( ٣٠) سيطرة لبسط الأمن والنظام في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد.

وتمكنت مفارز قيادة شرطة بغداد من خلال سيطراتها ومرابطاتها من القبض على(٣٥) مخالفا مع عجلاتهم لمخالفتهم الانظمة والتعليمات الخاصة بإكمال المستمسكات الثبوتية لعجلاتهم وسلموا الى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصوليا.

كما تمكنت مفارز شرطة بغداد من ضبط (٦٠) دراجة نارية والقبض على حائزيها لمخالفتهم الأوامر والتعليمات وسلموا الى الجهة المعنية اصوليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى