الرياضية

هالاند يفجر سخرية الجماهير من رياض محرز

فتحت جماهير مانشستر سيتي النار على الجزائري رياض محرز، بعدما قاد زميله النرويجي إيرلينج هالاند فريقه للفوز على فولهام.

هالاند سجل هدفا قاتلا من ركلة جزاء، قاد به فريقه نحو الانتصار على فولهام بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما السبت، ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم أن هالاند لم يوجه ضربة الجزاء بالشكل الأمثل وسجلها بصعوبة، إلا أنه حظى بثقة واحترام جماهير مانشستر سيتي التي طالبته بمواصلة التنفيذ واستبعاد الجزائري رياض محرز من قائمة المسددين.

المباراة شهدت جلوس هالاند بجانب رياض محرز على مقاعد البدلاء، لكن المدرب الإسباني بيب جوارديولا قرر الدفع بالهداف النرويجي مع استبعاد رياض من المشاركة، وهو ما لقي تأييدا كبيرا عبر موقع “تويتر”.

جاء ذلك بعد انتقادات حادة خلال الفترة الأخيرة من جانب جماهير “السماوي”، بعدما أهدر محرز ركلتين متتاليتين أمام فريقي كوبنهاجن الدنماركي وبروسيا دورتموند الألماني في الجولتين الرابعة والخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

رياض محرز

وأسهم ذلك في انتهاء المباراتين بالتعادل السلبي، ليحقق محرز رقما كارثيا، وبات أول لاعب لفريق إنجليزي يهدر ركلتين في نسخة واحدة من دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2013-2014، حين فعلها الألماني مسعود أوزيل مع أرسنال.

ويعاني محرز من تراجع ملحوظ هذا الموسم، حيث شارك في 16 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف فقط وقدم تمريرة حاسمة.

رياض محرز

كتب أحد المشجعين تغريدة عبر “تويتر” قال فيها: “تخيل إن نفذ محرز هذه الركلة. بالتاكيد كان سيهدرها”.

وقال مشجع آخر: “إذا كان محرز موجودا على أرض الملعب، كان سينفذها وبالتالي كان سيهدرها”.

رياض محرز

وعلّق آخر: “محرز كان سيسددها، وأعتقد أن الكرة كانت ستخرج في الاتجاه الخاطئ”.

وطالب أحد المشجعين محرز بترك ركلات الجزاء لهالاند بقوله: “أتركها للهداف النرويجي، وهذا لا يعني أن محرز سيئا، لكن لا يجب أن يكون المنفذ الأول لها”.

وأشعل هالاند الأجواء في ملعب الاتحاد بعد هز شباك الفريق اللندني، وانفجر مدربه بيب جوارديولا فرحا وتفاعل مع الجماهير ووصف تلك اللحظات بأنها “من الأفضل له على الإطلاق في ملعب الاتحاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى