الرياضية

هل تدخل محمد صلاح لإقناع كلوب بضم تريزيجيه؟

استعاد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا، جزءا كبيرا من الثقة، بعد المستويات التي قدمها مؤخرا رفقة الفريق.

تريزيجيه سجل ثنائية في فوز فريقه 2-0 على ضيفه بالاس، ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما قدم مستويات طيبة خلال التعادل مع إيفرتون، مساء الخميس بالجولة 36 للمسابقة.

ورغم صعوبة وضعية أستون فيلا فيما يخص البقاء بالبريمييرليج الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الـ19 برصيد 31 نقطة قبل جولتين على النهاية، فإن اللاعب جذب الأنظار بشدة، خاصة أن بعض الأندية قد تستغل وضعية “الفيلانس”، واحتمالية هبوطه لإغراء اللاعب بالانتقال إلى صفوفها.

وذكرت بعض التقارير أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عرض على مدربه الألماني يورجن كلوب فكرة التعاقد مع مواطنه تريزيجيه خلال صيف 2020.

لكن مصدر اخر ” نفى الأمر جملة وتفصيلا، مؤكدا أن صلاح لم يتطرق لهذا الأمر مع كلوب، من قريب أو بعيد، مشيرا إلى أن كل ما تردد في هذا الصدد لا أساس له من الصحة.

تريزيجيه البالغ من العمر 25 عاما، شارك في 38 مباراة بمختلف البطولات مع أستون فيلا هذا الموسم، بعدد دقائق بلغ 2081 دقيقة. وخلال مشاركاته مع “الفيلانس”، أسهم اللاعب المصري بـ9 أهداف، حيث سجل 6 وصنع لزملاءه 3 تمريرات حاسمة حتى الآن.

وكان مصدر مقرب من اللاعب، أكد في وقت سابق أن تريزيجيه يفكر بشكل جاد في الرحيل عن أستون فيلا عقب نهاية الموسم الحالي.

وتكمن مشكلة تريزيجيه مع الفريق الإنجليزي، في رغبته في المشاركة بشكل أكبر خلال مباريات الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي.

وقد يدفع الأمر بلاعب الأهلي المصري الأسبق، نحو التفكير في خطوة الرحيل عن “الفيلانز”، لاسيما بعد تلقيه عروضا من أندية أخرى في الفترة الأخيرة خارج الدوري الإنجليزي، وفقا لنفس المصدر.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى