أخبار عامة

هواوي تطلق أول مكبر صوت ذكي محمول في الأمارات بالتعاون مع Devialet

أعلنت مجموعة هواوي عن إطلاق أول مكبر صوت ذكي محمول مصممة بشكل مشترك Devialet في الإمارات العربية المتحدة – HUAWEI Sound Joy. وهي سماعة مدمجة وأنيقة ومحمولة مصممة للاستخدام اليومي، مما يوفر راحة لا تصدق وتجربة صوتية ممتازة للمستهلكين أينما ذهبوا. تصميم القماش المنسوج الجديد تمامًا حاصل على تصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء وله سطح مضاد للانزلاق مما يجعله متينًا وبفضل البطارية المدمجة الكبيرة التي تدعم ما يصل إلى 26 ساعة من وقت التشغيل ودعم الشحن السريع، يمكن لجهاز HUAWEI Sound Joy أن يضفي الحياة على الحفلات الخارجية.

huawei sound joy 2main6229f972f1b0c 1

تم تطوير مكبر الصوت بالتعاون مع شركة Devialet الفرنسية لتكنولوجيا الصوت التى تشتعر بمنتجاتها المتميزة عالية الدقة ومن خلال الاستفادة من تقنية Devialet SAM ® يقدم مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy تجربة صوت حقيقية.كما يحتوى مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy على نظام ذات نطاق ثنائي الاتجاه لتقديم ترددات عالية بصوت عالى و bass عميق. يتضمن هذا النظام مكبر صوت واحد tweeter ووحدة مكبر صوت مخصصة لأرتفاع وانخفاض الصوت، جنبا إلى جنب، على الرغم من وجود تجويف صوت صغير يبلغ 0.25 لتر، يمكن أن يصل صوت HUAWEI Sound Joy إلى 79 ديسيبل على بعد 2 متر.

مصممة للاستخدام أثناء التنقل لكى يسهل حملها كزجاجة المياه حيث يزن 690 غرام وطوله 202 مم وبقطر73 مم HUAWEI Sound Joy سواء كانت نزهة في البحيرة ،أوالمشي في حديقة، أو ركوب الدراجات في جميع أنحاء المدينة. HUAWEI Sound Joy يعد رفيقا رائعا للمستهلكين إحضار أغانيهم المفضلة إلى أي حدث خارجي

تشغيل الموسيقى بشكل أكثر ذكاء HUAWEI Sound Joyيأتي HUAWEI Sound Joy مزودا بميزات ذكية تتيح للمستخدمين الاستمتاع أكثر في مناسبات مختلفة. تتيح تقنية Shake Stereo Link Up إقران مكبرين صوتHUAWEI Sound Joy وتوصيلها لتشكيل نظام ستيريو للحصول على تجربة صوتية أكثرإثارة.

الأسعار والتوفر في الإمارات

ستصل HUAWEI Sound Joy بلون Spruce Green و Obsidian Black إلى متاجر الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 10 مارس بسعر 599 درهم إماراتي، مع هدية خاصة – حقيبة ظهر هواوي الأصلية بقيمة 149 درهم إماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى