أخبار عامة

هواوي تعزز تجربة المكتب الذكي بـ الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15

تحاكي مجموعة هواواي منذ فترة تجربة العمل عن بعد لخلق بيئة عمل ذكية، وعليه أعلنت اليوم عن إطلاق حاسوب محمول HUAWEI MateBook D 15 الجديد، وهو أحدث الحواسيب المحمولة.

يتميز الحاسوب المحمول بسرعة كبيرة في  أداء المهام مقارنة بالجهاز الذي يسبقه، كما يدعم خاصية العرض على عدة شاشات بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول التي تتوفر بثلاثة أوضاع هي: وضع المرآة Mirror Modeووضع التوسيع Extend Mode ووضع التعاون Collaborate Mode، وصُمم الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 لتلبية احتياجات العملاء الشباب ليوفر الأداء المطلوب في مختلف السيناريوهات، من المحاضرات الافتراضية إلى الإنتاجية أثناء التنقل وتجارب الوسائط المتعددة الرائعة.

huawei matebook d15 multiscreen collaboration 2main60e1c0ebc6b25

هذا ويعمل الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 بسلاسة مع الأجهزة اللوحية والشاشات الذكية لمضاعفة الإنتاجية والإبداع في سيناريوهات الاستخدام المختلفة. وذلك بفضل ميزة تجربة “المكتب الذكي” الجديدة التي تسهل عمليه التبديل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية لتمكين التجربة التعاونية بين الأجهزة المتعددة للعمل والاستخدام الشخصي.

شاشة العرض الكاملة توفر جودة الصور الممتازة وتحمي العين من الإجهاد

يتميز الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D بشاشة Full HD IPS مقاس 15.6 بوصة مضادة للتوهج وتحتفظ بتصميم شاشات العرض الكاملة في السلسلة المميزة.

 وتشكل هذه الشاشة نسبة 87% من حجم الهيكل الكلي مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 لتوفر لكم التجارب السينمائية الغنية. 

وحصلت الشاشة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland وشهادة الصورة الخالية من الوميض لتوفر تجربة مشاهدة أكثر راحة. ويساعد مستوى الضوء الأزرق المنخفض على تقليل إجهاد العين المرتبط باستخدام الشاشة لفترات طويلة.

الأداء الأقوى والأكثر ثباتاً

الحاسوب المحمول الجديد يصل بذاكرة DDR4 ثنائية القناة تصل سعتها إلى 8 جيجابايت للقراءة والكتابة بشكل أسرع، كما يمتلك قرص صلب SSD عالي السرعة ومدعّم بتقنية NVMe PCIe لتحسين أداء النظام بشكل أكبر. وبنقرة واحدة على مفتاحي Fn وP، سيتمكن المستخدمون من تفعيل وضع الأداء Performance Mode لتشغيل التطبيقات الأكثر تطلباً. ويعمل نظام التبريد المتطور الذي يتميز بمروحة HUAWEI Shark عالية الكثافة وأنبوبين حراريين على تعزيز التصميم الإلكتروني لضمان استمرارية أداء الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 بقوة وثبات خلال أحمال العمل الكثيفة.

اللمسة المعدنية الفريدة والتصميم البسيط

يجسد الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15  الجديد فلسفة تصميم “Pure Shape” من هواوي، حيث يتميز بتصميم بسيط مع خطوط دقيقة تمتد على الهيكل المعدني، مما يمنحه مظهراً بسيطاً باللون الرمادي الكلاسيكي.

يشهد كل حاسوب من الحواسيب المحمولة HUAWEI MateBook D على التزام هواوي بالجودة وتحقيقها للتميز في التصنيع ونظراً لأن هذا الحاسوب المحمول يزن 1.53 كغ، يعد هذا الحاسوب مناسب للسفر، كما ستلبي مجموعة المنافذ الكثيرة على جانبيه معظم سيناريوهات الاستخدام اليومي.

السعر والتوفر

يتوفر الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 باللون Space Gray، اعتباراً من 8 يوليو بسعر يبدأ من 2199 درهم إماراتي، ويضم هدايا خاصة عند تسجيل الطلب المسبق بقيمة 649 درهم إماراتي، وفي السوق اعتباراً من 15 يوليو وسوف يضم هدايا خاصة تبلغ قيمتها 549 درهم إماراتي عند شرائه عبر الموقع الرسمي لهواوي ومتاجر تجربة هواوي والمتاجر الإلكترونية ومتاجر التجزئة المختارة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى