أخبار عامة

“هوس الدمى الجنسية” يضرب القارة العجوز.. متاحة لكل الفئات وأسعارها قد تتجاوز 10 آلاف دولار

الاولى نيوز/متابعة

أصبح للجميع فرصة فى ممارسة الجنس، وللذين مات شركاؤهم أو طلقوهم وللأشخاص غير الجذابين للجنس الآخر يمكنهم أيضًا أن يستفيدوا من الدمى الجنسية.

وكشفت دراسة حديثة أن 40 % من الشعب الألمانى يرغب فى شراء الدمى الجنسية الجديدة، حيث قالت صحيفة “التايمز” البريطانية، إن هناك إقبال كبير من المجتمع الألمانى على الانسجام مع الدمى الجنسية، بدلا من البشر، حيث أصبح الجنس مع البشر شيئا من الماضى.

وأوضحت الصحيفة فى تقريرها، أن زوجات العديد من زوار بيوت الدعارة فى دورتموند يتعاملون مع الأمر بسماحة، وغالبا ما يأتون وينتظرون أزواجهم فى الخارج داخل السيارة، مؤكدا أن الزوجات توافق على ذلك لأن لا يوجد نساء حقيقة داخل هذه البيوت.

وبدأت عدد من المتاجر الجنسية بيع هذه الدمى بأعداد كبيرة، حيث رحبت العديد من النساء بوجود مثل هذه الدمى فى البيوت، لأنه مجرد دمى ليس أكثر، مجرد لعبة.

وأضافت الصحيفة، أن الدمى الجنسية أصبحت حقيقة، حيث لا نستطيع أن نقول الفرق بين النساء الحقيقة والدمى، وتسائلت الصحيفة فى تقريرها هلى ستصبح الزوجة تنتظر فى السيارة لحين انتهاء زوجها مع الدمى.

ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى” تم افتتاح أول بيت دعارة مخصص لهذه الدمى، يطلق عليه اسم “بوردول” فى دورتموند، وتديره فتاة تدعى “إيفلين شوارتز” وتبلغ من العمر 29.

وأضاف الموقع، إن إيفلين شوارتز قررت شراء 11 دمية مصنوعة من السيليكون، بعد استيراد خمسة منها من آسيا، يبلغ سعر كل منها ألفين يورو، كما أعطت جميع الدمى اسما فريدا من نوعه.

وكانت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أعلنت أن المستقبل القريب سيشهد دمى نابضة بالحياة، يمكن اتصالها بتطبيق على الهواتف الذكية لإعطاء القدرة الكاملة لمستخدمها على برمجتها بالشكل الذى يرغب فيه، لتتصرف وفقا لرغباته.

فمثلا إذا كان المستخدم يرغب فى شخصية ذكية سيحصل على ما يبحث عنه، وإذا كان يريدها خجولة فيمكن التحكم بها وفقا لمتطلباته، كما ظهر مشروع آخر يعرف بـ Realbotix ويهدف لابتكار عرائس ذكية يمكنها التواصل بطريقة طبيعية مع مستخدمها والتحدث معه، إذ يسعى مطوروها إلى أن تصبح هذه العرائس الجنسية قادرة على التفكير لإرضاء متطلبات مستخدمها.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الدمى تختلف أسعارها حسب جودتها وإمكانياتها والمواد المصنوعة منها، فمنها الدمى رديئة الصنع ومنها الدمى الراقية، فهناك بعض الدمى التى يتجاوز سعرها 10 آلاف دولار. على جانب آخر كشف أحد أصحاب المتاجر التى تبيع الدمى أن زبائنه من جميع الطبقات الاجتماعية، إذ يقبل على شراء هذه الدمى شخصيات مختلفة، ويتراوح وزن الدمى الجنسية من 34 كليو حتى 75 كليو، وتأتى فى عدة أشكال بشرية سواء تلك التى تشبه اليابانيات أو الأفريقيات أو حتى الفتيات الأمريكيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى