slideالمحلية

هيئة التقاعد تعلن إدراج زيادة الرواتب بكتاب رسمي وإرساله إلى مكتب رئيس الوزراء

طالب رئيس هيئة التقاعد الوطنية، الثلاثاء، بزيادة الرواتب التقاعدية، بناءً على مطالب عدد من المتظاهرين.

وذكرت الهيئة في بيان، تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، (25 ايار 2021)، ان “رئيس هيئة التقاعد الوطنية أياد محمود هادي، التقى، اليوم، بالمتظاهرين أمام هيئة التقاعد الوطنية، وأكدت الهيئة أنها مع المطالب المشروعة للمتظاهرين وفق الأستحقاقات القانونية”.

واضاف البيان ان “من المطالب المهمة التي أكد عليها المتظاهرين هو الزيادة في الرواتب التقاعدية، وتم أدراج تلك المطالب بكتاب رسمي الى مكتب السيد رئيس الوزراء للنظر بها وتشريع القوانين لأقرار تلك المطالب، كذلك توجه رئيس الهيئة الى جموع المتظاهرين في باب الهيئة ورحب بهم وأستمع الى أغلبهم”.

وذكر رئيس الهيئة بحسب البيان، ان “الزيادة في الرواتب ليس من صلاحية الهيأة وأوضح ان الهيأة جهة تنفيذية للقوانين والتشريعات التي تُقر من قبل الجهات العليا، وفي ختام اللقاء تقدمت تلك الجموع بالشكر الجزيل الى الهيئة وكوادرها على أستقبال هذهِ الجموع والأستماع لمطالبهم”.

واوضح البيان ان “اللقاءات بممثلي جمعية المتقاعدين وممثلي الشهداء والجرحى والنقابات التي تُمثل شريحة المتقاعدين كانت مستمرة طوال الأيام التي سبقت تلك التظاهرة وتم تبادل الحديث بين ممثلي تلك الجهات وهيأة التقاعد الوطنية للوقوف على متطلبات شريحة المتقاعدين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى