المحلية

هيئة المستشارين: تجهيز مدارس شرق القناة وشمال بغداد بأكثر من 2300 مقعد مدرسي

أعلن عضو هيئة المستشارين في رئاسة مجلس الوزراء خليل العطواني، اليوم الخميس، تجهيز مدارس شرق القناة وشمال بغداد بأكثر من 2300 مقعد مدرسي.

وقال العطواني، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إنه” بالنظر للظروف غير الجيدة التي يعانيها الطلبة في المدارس الواقعة في مناطق شرق القناة، وشمال بغداد ضمن تربيتي الرصافة الثانية، والكرخ الثالثة بسبب النقص الموجود من المقاعد المدرسية، وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بتجهيز مدارسهما بالمقاعد المدرسية، ومتابعة ما تحتاجه المدارس من مستلزمات مدرسية ضمن البرنامج الحكومي”.
وأضاف، أنه” تم توزيع اليوم (2390) مقعدا مدرسيا كدفعة جديدة سلمت إلى مخازن تربيتي الرصافة الثانية والكرخ الثالثة، لتوزيعها على المدارس الواقعة ضمن القواطع التابعة لهما في شرق القناة وشمال بغداد وحسب الحاجة الفعلية”.
وأشار إلى، أن” المجهز إلى تربيتي الرصافة الثانية والكرخ الثالثة بلغ أكثر من (12) ألف مقعد مزدوج”، لافتا إلى، أن” المخصص لهما ضمن المبادرة الوطنية (20) ألفا، وسنعمل على تلبيتها وفق البرنامج المعد في هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء”.
وبين العطواني، أن” عملية التجهيز تجري بإشراف ومتابعة مستمرة من رئيس الوزراء وانسجاماً مع البرنامج الحكومي الداعم لقطاعي التربية والتعليم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى