الأمنية

وزيرُ الداخلية ورئيس هيئة التصنيع الحربيّ يبحثانِ سُبلَ التعاونِ المشترَك

بحث وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ورئيس هيئة التصنيع الحربي مصطفى عاتي حسن، اليوم الخميس، سبل التعاون المشترك.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس هيئة التصنيع الحربي، في بيان تلقته (الاولى نيوز )، ان “رئيس هيئة التصنيع الحربي مصطفى عاتي حسن، التقى وزير الداخلية عبد الامير الشمري، وبحث معه جملة من المواضيع ذات الاهتمام المُشترَك في مقدّمتها رفدُ مفاصلِ وزارة الداخلية وتشكيلاتها بالأسلحة والأعتدة”.

واكد رئيس هيئة التصنيع الحربي، “كفاءة منتجات شركات التصنيع الحربي كالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وأعتدتها التي خضعت لتجارب واختبارات متنوّعة أثبتت كفاءتها وفاعليتها الميدانية فضلاً عن كونها مصنّعة على وفق المواصفات والمعايير في الشركات العالمية الرصينة”.

من جانبه، أبدى وزيرُ الداخلية، “دعمَه لهيئة التصنيعِ الحربيّ وتشجيعَه منتجاتها من خلال تجهيز صنوفِ القوات الأمنية التابعة لتشكيلات وزارة الداخلية  بالأسلحة والأعتدة التي تنتجها مصانع هيئة التصنيع الحربي لاستعمالها في مواجهة التحديات الأمنية والإرهابية المختلفة وفي مقدمتها فلول العصابات الإرهابية وعصابات الجريمة المنظّمة”.

وشكر رئيسُ الهيئة وزيرَ الداخلية على “حفاوةِ الاستقبال ولما أبداه من تفهّمٍ واستعداد للتعاون المُثمِر في دعم منتجات هيأة التصنيع الحربي”، داعياً “المؤسسات المعنية الأخرى إلى اتخاذ مواقف مشابهة في دعم منتجات الهيئة وتشجيع الصناعات الحربية الوطنية بما يُسهم في دعم الدولة وتعزيز قدراتها الأمنية والعسكرية والاقتصادية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى