المحلية

وزير التعليم يفتتح مشاريع جامعة الفرات الأوسط التقنية

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الاثنين، مشاريع جامعة الفرات الأوسط.

وذكر بيان للوزارة تلقته (الاولى نيوز ): أن “وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، افتتح مشاريع جامعة الفرات الأوسط التقنية بحضور رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية مظفر الزهيري وعدد من رؤساء الجامعات الحكومية والأهلية”.

واكد العبودي في كلمة له “على أهمية تطوير البيئة المؤسسية وتحقيق المستوى الخدمي المسؤول عن تحقيق أهداف الجامعة وبرامجها الأكاديمية وتنمية مواردها البشرية بما يتلاءم ومتطلبات تحسين جودة العملية التعليمية”.

وحث “على مراعاة المؤشرات النوعية للخدمات التعليمية في البيئة الجامعية التي تحتضن المباني والمختبرات والمعامل التدريبية والورش والمكتبات والمساحات الخضراء والفضاءات الخاصة بالأنشطة الطلابية وتوفير العناصر المؤثرة التي تتفاعل وتستجيب للمتطلبات والاحتياجات المتجددة وتنفيذها في ضوء أهداف التعليم العالي والبحث العلمي”.

وجدد العبودي “حرص الوزارة ودوائرها المختصة على تطوير المجالات التقنية التخصصية وتوظيف تقنياتها والإسهام بتقديم الحلول الصناعية والزراعية والخدمية سعيا الى تحقيق متطلبات التنمية المستدامة التي تصب في صالح خدمة المجتمع”.

واختتم وزير التعليم فعاليات الافتتاح والاحتفال بتكريم نخبة من منتسبي جامعة الفرات الأوسط التقنية الذي أسهموا إسهاما إيجابيا في إكمال المشاريع وتحقيق أهداف المؤسسة الجامعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى