المحلية

وزير الشباب يعلن إحالة 96 ملفاً استثمارياً إلى الرقابة المالية لتدقيقها

أعلن وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، إحالة 96 ملفا استثماريا إلى ديوان الرقابة المالية لتدقيقها، فيما أشار الى أن هناك خلاف بين الوزارة والشركة المنفذة لملعب التاجيات حول المستحقات الاضافية.

وقال المبرقع لبرنامج “العاشرة” على القناة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، أن “ما حصل لأرض وزارة الشباب والرياضة تفسير خاطئ للنصوص القانونية من قبل وزارة المالية”، مبينا ان “التخصيص القانوني يمنع اعطاء اراضي وزارة الشباب والرياضة لجهات اخرى”.

وأضاف، أن “عام 2004 انتهى وصف اراضي الشباب والرياضة بالكيانات المنحلة “، لافتا الى ان “معاون مدير عام في وزارة المالية الغى تخصيص اراضي الوزارة واحالها للاستثمار”.

وأشار الى أن “الجزء المخصص للاستثمار هي المساحات الشاغرة التابعة لوزارة الشباب والرياضة”، موضحا أنه “احالة 96 ملفا استثماريا الى ديوان الرقابة المالية لتدقيقها من شبهات الفساد”.

وتابع انه “لا يمكن القبول بهدم مراكز الشباب بذريعة الاستثمار”، مشيرا الى ان “هناك تحقيق مفتوح حول منتدى شباب المدحتية في محافظة بابل”.

واكد ان “الوزارة معنية بالجوانب اللوجستية في تنظيم البطولات، بينما الاتحادات هي المعنية بتوفير الجوانب الفنية في اقامة البطولات”، منوها بانه “تم تحديد المكان للمعلب المهدى من السعودية وتم ابلاغ الجانب السعودي بكتاب رسمي”.

وبين ان “هناك خلاف بين الوزارة والشركة المنفذة لملعب التاجيات حول المستحقات الاضافية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى