المحلية

وزير الصناعة والمعادن يزور مصنعي الكندي والالبسة الجاهزة في الموصل ويوصي ببذل جهود مضاعفة لديمومة عجلة العمل

في إطار جولاته الميدانية وزياراته التفقدية للمصانع التابعة للوزارة في محافظة نينوى … اجرى وزير الصناعة والمعادن السيد منهل عزيز الخباز زيارة تفقدية إلى كل من مصنع الكندي ومصنع الألبسة الجاهزة في الموصل.

حيث أوصى سيادته وخلال تجواله في الورش الإنتاجية ومختبرات مصنع الكندي بضرورة بذل جهود مضاعفة للارتقاء بمستوى الأداء ودعم مؤسسات الدولة في المحافظة من خلال تقديم مختلف الخدمات وتوفير منتجات مهمة للبلد والمواطن في ظل جائحة كورونا ، مؤكدا دعمه الكامل لتذليل المعوقات وتوفير الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتفعيل عمل وأنشطة المصنع.

كما واطلع سيادته وخلال زيارته إلى مصنع الألبسة الجاهزة في الموصل على مراحل الاعمار الجارية في المصنع والجهود المستنفرة لانتاج مستلزمات الوقاية من وباء كورونا كالكمامات والبدلات الوقائية ومختلف المنتجات الطبية ، مثمنا هذه الجهود وداعيا إلى تكاتف الجميع لجعل المصنع مرفقا صناعيا مهما له دوره الفاعل في خدمة المجتمع والمواطن الموصلي.

وعلى هامش الزيارة التقى السيد الوزير بموظفي مصنع الكندي ومصنع الألبسة الجاهزة واستمع الى طلباتهم وشكاواهم ووجه سيادته بتذليل وحسم الطلبات التي تقع ضمن اختصاص دوائر الوزارة وصلاحياتها فيما وجه بتشكيل لجان في كل الشركات تأخذ على عاتقها شرح وايضاح عائدية الطلبات الخاصة بموظفي هذه الشركات لغرض حلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى