المحلية

وزير النقل يستقبل النائب عن محافظة البصرة السيد كاظم فنجان الحمامي

استقبل وزير النقل ” الكابتن ناصر حسين الشبلي ” اليوم الإثنين ، عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة البصرة السيد كاظم فنجانالحمامي في ديوان الوزارة ، مقدما” التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمه مهام إدارة وزارة النقل ، ومتمنياً له النجاح والموفقية في إداء المهامالملقاة على عاتقه من خلال تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين .

وتم خلال اللقاء استعراض طبيعة مشاريع وزارة النقل وتشكيلاتها والتي تقدم خدماتها بشكل عام سيما في محافظة البصرة وألتي أدرجتضمن البرنامج الحكومي ومراحل إنجازها وفي أوقات قياسية بالإضافة إلى المشاريع الأخرى سيما مراحل إنجاز ميناء الفاو الكبير والذيوصل إلى مراحل متقدمة العمل  .  

وبين الشبلي : بأن وزارته جادة في دعم موظفيها في معظم تشكيلاتها بما يتعلق بتوزيع قطع الأراضي لهم ضمن الاستحقاق الوظيفيوالوطني بالإعتماد على نقاط الترجيح والمفاضلة بين الموظفين وحسب المؤهلات وسنوات الخدمة الوظيفية . 

من جهته أشاد الحمامي بالدور الريادي والكبير الذي قامت به الوزارة من خلال مساندتها ودعمها المتواصل لمحافظة البصره عبر تقديمهامختلف الخدمات الأساسية وفي مختلف القطاعات والمتمثلة بتأهيل وإدامة بعض المستشفيات  والمدارس الضرورية في المحافظة ، إضافةإلى مساهمتها في تأهيل بعض البنى التحتية  لأبناء  المحافظة . 

 وأثنى السيد الوزير بزيارة الحمامي مبدياً استعداده لتقديم الوزارة ما بوسعها من جهود وأمكانات لتحسين الواقع الخدمي في محافظةالبصرة عبر تشكيلات الوزارة المهمة فيها … 

—————————-

المكتب الإعلامي لوزير النقل 

18- آيار – 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى